أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء اخبار24مصر: جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع المراحل المختلفة بجميع المحافظات ابتدائي إعدادي ثانوي وتعليم مهني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 3:36 صباحًا

العطية بطلاً لرالي قبرص

جديد الرياضة

العطية (يمين) يحتفل بالنصر رفقة ملاحه بوميل

العطية (يمين) يحتفل بالنصر رفقة ملاحه بوميل

فاز البطل القطري ناصر صالح العطية برالي قبرص الدولي، الذي شكل هذه السنة الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط والرابعة من بطولة أوروبا للراليات.

العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل دخلا اليوم الثاني والأخير من المنافسات على متن سيارتهما الفورد فييستا آر 5 إيفو 2 بصدارة مريحة فاقت الثلاث دقائق عن أقرب منافسيهما القبرصي أليكساندروس تسولوفتاس وملاحه مواطنه ستيليو إيليا (سيتيروين دي إس 3 – آر 5)، بعد الأحداث الدرامية والحوادث التي شهدها اليوم الأول للرالي.

وأكد العطية مع انتهاء المرحلة التاسعة أنه يقود بحذر لضمان الفوز ولا يتخذ أية مخاطرات تفادياً لأي حوادث أو أعطال، رغم أن القيادة الحذرة قد تفقده بعض التركيز.

وفي المرحلة العاشرة للرالي والثانية، تعرض تسولوفتاس لانثقاب في أحد الإطارات، فتوقف لتبديله، وخسر وقتاً كبيراً ليتراجع إلى المركز 12 في الترتيب العام.

واستفاد القبرصي سيموس غالاتاريوتيس (ميتسوبيشي لانسر إيفو 10) من مشاكل تسولفتاس ليتقدم إلى المركز الثاني، لكن الفارق بينه وبين العطية تخطى الخمس دقائق في المرحلة التالية.

ودخل العطية المرحلتين الأخيرتين للرالي متصدراً للترتيب العام بفارق 5:25.1 دقيقة عن غالاتاريوتس، وعزز هذا الفارق بفوز في المرحلتين الأخيرتين ليفوز أيضاً بالجائزة المالية المخصصة للفوز بهذه المراحل الذهبية للرالي.

وأنهى العطية مسافة المراحل الخاصة الـ 14 البالغة 219.74 كلم بتوقيت إجمالي قدره 2:31:44.3 ساعتين، وبفارق 6:12.0 د عن القبرصي بانيكوس غالاتاريوتيس، الذي أحرز المركز الثاني بفارق 7 ثواني عن بوليكاربو على متن متسوبيشي لانس إيفو 9.

وبهذا، أضاف العطية فوزاً آخر إلى رصيده في الجزيرة المتوسطية وبات أيضاً يتصدر الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات، مضيفاً 39 نقطة إلى رصيده الذي أصبح 85 نقطة.

وشهد الرالي عودة الأردني عاصم عارف وملاحه موسى جيهريان والألمانية التي تشارك برخصة قطرية إديت فيس تحت قوانين رالي 2، فيما واصل الكويتي مشاري الظفيري تقديم سرعة ثابتة في مراحل الرالي.

وأنهى الظفيري الرالي بالمركز الخامس بين السائقين المسجلين تحت بطولة الشرق الأوسط للراليات والرابع في فئة «أم إي آر سي 2»، ليبقي بذلك على حظوظه قائمة بالمنافسة على لقب البطولة الإقليمية بعد أن تصدر ترتيبها في الجولات الثلاث الأولى لموسم 2017، كما يتصدر الظفيري ترتيب فئة «أم إي آر سي 2» بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

من جهتها، عبرت فيس خط النهاية بالمركز السابع بين سائقي بطولة الشرق الأوسط أمام عارف ثامناً، وضمن الخير المركز الأول ضمن فئة إم إي آر سي 3.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: