أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 10:56 صباحًا

جدول فني حافل للفنانة كارول سماحة!

اخبار 24 مصر

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

 تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة للمشاركة إلى جانب نجوم عالميين، في إحياء حفل كبير بالمغرب. وتشير المواقع الإخبارية إلى أن تفاصيل الحفل ستعلن قريبا في مؤتمر صحافي، بالإضافة إلى تناقل هذه المواقع خبر استعداد الفنانة اللبنانية لتصوير فيلم سينمائي ضخم من إخراج باسم كريستو.

وستحيي سماحة حفلا غنائيا كبيرا يوم 12 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجانات البترون الدولية في لبنان، ينتظر أن تقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيها الجديدة والقديمة. وصرحت النجمة اللبنانية لمتابعيها عبر إنستغرام بخبر عرض حفلها في مهرجانات بيبلوس من العام الماضي، حيث أعلنت عن موعد عرضه على شاشة آل بي سي اللبنانية وعلى آل دي سي للمقيمين خارج لبنان، والذي سيوافق الاثنين القادم.

وكانت آخر أغنيات كارول سماحة التي طرحتها حملت عنوان “رجع قلبي” من كلمات سليم عساف وألحان وتوزيع محمود عيد. وكانت كارول سماحة أعلنت بداية الشهر الحالي عن رحلتها إلى قرية مديغورييه البوسنييه الّتي يقصدها عدد هائل من المصلّين سنوياً في رحلة حج دينيّة. وقد نشرت مجموعة صور برفقة أصدقائها الّذين رافقوها في رحلتها إلى مديغورييه حيث تظهر السيدة العذراء، وقد نوّهت بجمال وروحانيّة هذا المكان.

 

لقراءة المزيد من ترفيه: 
أحمد فلوكس: لهذا السبب لم يحقق فيلم “علاقات خاصة” النجاح المطلوب
صورة: شيرين تتناول الإفطار في منزل راغب علامة

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: