أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 8:32 صباحًا

مستشعر بصمات الأصابع المدمج في شاشة Galaxy Note 8 يعاني من السطوع غير المتكافئ

Galaxy S8

يعتقد منذ فترة طويلة بأن شركة سامسونج تعمل على مستشعر جديد لبصمات الأصابع يمكن دمجه في الشاشة نفسها. ويشاع بأن الشركة الكورية الجنوبية ستستخدم هذه التكنولوجيا لأول مرة في الهاتف Galaxy Note 8 والذي من المتوقع أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فقد إقترحت أحدث التقارير بأن شركة سامسونج تواجه بعض المشاكل مع هذه التكنولوجيا مما قد يجعلها غير جاهزة بحلول موعد إصدار الهاتف Galaxy Note 8. الشركة على ما يبدو تواجه مشكلة السطوع المتفاوت للشاشة والتي لم تتمكن الشركة من حلها حتى الآن.

كان يتوقع في البداية أن تقوم شركة سامسونج بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف Galaxy S8، ولكن الشركة الكورية الجنوبية لم تكن قادرة على القيام بذلك في نهاية المطاف بسبب المشاكل التي واجهتها الشركة مع هذه التكنولوجيا. ونتيجة لذلك، فقد توقع الجميع أن تقوم شركة سامسونج بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية لأول مرة مع الهاتف Galaxy Note 8. ومع ذلك، إذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فقد لا يحدث ذلك في نهاية المطاف.

ووفقا للتقرير الجديد الذي صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت فعلا بإختبار مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف Galaxy Note 8. ويقال بأن النتيجة كانت سلبية بسبب عدم تساوي سطوع الشاشة. ويقال بأن المنطقة التي تضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة تظهر أكثر إشراقا بالمقارنة مع بقية الشاشة.

سامسونج تعمل جاهدة على إصلاح ذلك ولكن من المرجح أن لا تكون الشركة قادرة على القيام بذلك في الوقت المناسب لإطلاق الهاتف Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل. وبطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات وإدعاءات، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل شركة سامسونج.

 

أوسمة :
Switch to mobile version