أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 9:24 صباحًا

نتائج الدبلومات الفنية 2017 علي الأبواب و الطلاب يترقبون

حاليا على اخبار التعليم

نتائج الدبلومات الفنية 2017 علي بوابة التعليم الفني

 

نتيجة  الدبلومات الفنية ( الصنايع والزراعة والتجارة و الفندقة) للعام 2017 خلال أيام برقم الجلوس و الاسم

تنتشر حالة من الترقب و القلق بين الأسر المصرية و ذلك لإقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية  بمختلف الشعب  وتشمل نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية، و الفندقية، و الزراعية ، و التجارية وذلك  بنظاميها الثلاث سنوات و الخمس سنوات.

كما بدأت الزيارات تزداد الي موقع بوابة التعليم الفني و ذلك بعد تصريحات السيد: “محمد الحلواني ” رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية و التعليم بإنه من المحتمل إعلان ننائج الدبلومات الفنية علي موقع التعليم الفني التابع لوزارة التربية و التعليم  يوم الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري. و سيكون باستطاعة الطالب معرفة النتيجة برقم الجلوس لتظهر بالاسم علي الموقع الالكتروني لوزراة التربية و التعليم.

و قد أنهي طلاب الدبلومات الفنية إمتحاناتهم  منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع و كان عدد من تقدم للامتحانات هذا العام 677 الف طالب و طالبة مصري علي مستوي الجمهورية و ذلك في كافة شعب التعليم الفني كما تجدر الاشارة الي إنه لم ترد اي شكوي لوزراة التربية و التعليم بخصوص امتحانات الدبلومات الفنية  2017.

كذلك من المتوقع عقد مؤتمرصحفي لوزارة التربية و التعليم للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2017و ذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح و المراجعة و رصد الدرجات  للتصديق علي النتيجة من قبل وزير التعليم و اعتماد نتيجة اوائل الدبلومات الفنية 2017.

 

الحصول علي الدبلوم الفني  يمثل نقلة مفصلية في حياة الطلاب حيث يسعي بعضهم للإلتحاق بالجامعة و مواصلة التعليم العالي و هؤلاء هم من يحصلون علي نتائج عالية في الدبلوم و البعض الآخر من الطلاب يتجه الي الحياة العملية و محاولة الالتحاق بسوق العمل.

اخبار24مصر ترجو  التوفيق لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version