أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 11:02 صباحًا

ياسمين عبد العزيز: أنا رقم واحد والأعلى أجرًا!

اخبار 24 مصر

الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد “هربانة منها” الذي يعرض على قنوات ON E، وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسلها.

قالت ياسمين عبد العزيز أنها ترى نفسها رقم واحد وسط المنافسة، مشيرة أنها لا تهتم بما يقال عن ترتيب النجاح، مؤكدة أنها لمست نجاح مسلسلها “هربانة منها” من خلال الجمهور.

وأضافت ياسمين عبد العزيز أن ليس كل المشاهدين متابعين لليوتيوب، مؤكدة أنه لا يجوز اعتباره مقياس للنجاح، حتى الاستفتاءات والإعلانات لا يعتبران مقياس نجاح أي فنان، مؤكدة أن مقياس النجاح في السينما يأتي من الإيرادات، بينما التليفزيون ياتي من أجر النجم، مؤكة أنها الأعلى أجراً حالياً في الدراما سواء رجل أو نساء.

وأشارت ياسمين عبد العزيز أن مسلسلها يعرض الساعة السابعة وهو موعد عرض مهم “وقت المطحنة والضرب” بحسب تعبيرها، مشككة في استطلاعات الرأي والشركات المسؤولة عن حصر نسب المشاهدة.

ياسمين كشفت أنها تلقت العديد من العروض الدرامية الجديدة لتقديم مسلسل كوميدي جديد العام المقبل، مؤكدة أنها تدرس هذه العروض بشكل جيد لنية تقديم مسلسل جديد العام الرمضاني المقبل في 2018.

يشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة “هربانة منها” مصطفى خاطر، إنتصار، بدرية طلبة، مها أبو عوف، صلاح عبد الله وفادية عبد الغني، إنتاج تامر مرسى، إخراج معتز التونى.

لقراءة المزيد من ترفيه: 
صورة: عبد المنعم عمايري و أمل عرفة معاً مجددا
باسم ياخور يتغزل بباسل خياط “عيني عينك”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version