أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / فساتين سهرة من تصميم إدوارد أرصوني الصحة والجمال

فساتين سهرة من تصميم إدوارد أرصوني الصحة والجمال

إذا كنتِ من عشاق الفساتين و الموديلات التي تبرز أنوثتك و في نفس الوقت تتميز بالرقة و البساطة ،لن تجدي أفضل الأزياء التي يقوم بتصميمها مصمم الأزياء اللبناني و العالمي إدوارد أرصوني ، و بالطبع نحن لسنا في حاجة إلى أن نتناول الحديث عن أبداع مصممي الأزياء اللبنانيين ،فقد تحدثنا عن تميزهم و موهبتهم الرائعة في العديد من المقالات السابقة  .

فأن أغلب مصممي الأزياء اللبنانيين يبدعون في وضع التطريز و التفاصيل الكثيرة في تصميماتهم، و لكن إدوارد أرصوني أراد أن يكون له نمط مختلف و مميز ،حيث مزج بين الكلاسيكية و العصرية ،و بين الرقة و الأنوثة الطاغية ، فتجدين أكثر تصميماته تعتمد على الألوان المشرقة التي تعطي المرأة إطلالة ملفتة و مليئة بالحياة الأنوثة ، من هذه الألوان اللون الأصفر و اللون البنفسجي و اللون الأخضر ،و اللون الأزرق سواء الفاتح أو الغامق و اللون الوردي الملفت ، و أيضاً اللون الذهبي الذي يعطي لمسة جمالية تجمع بين الفخامة و الأناقة و الأنوثة .

 و لذلك أيضاً إذا كنتِ سوف تتناولين عشاء رومانسي، سوف تكون تصميمات إدوارد أرصوني هي الأفضل لكِ ،حيث أنه إلى جانب الألوان المشرقة يستخدم الأقمشة الناعمة التي سوف تزيد من أنوثتك و رقتك ، و لذلك أيضاً نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ مجموعة فساتين سهرة رائعة من تصميم إدوارد أرصوني لهذا العام  .

فستان سهرة باللون الأحمر
فستان طويل و منفوش ، مفتوح من الأمام ، بدون حمالات ، الفستان باللون الأحمر و مصنوع من القماش الناعم ، و مزود من الأعلى بطبقة شيفون باللون الأبيض، منقوشة بالورد و لها أكمام قصيرة .

فستان أحمر

فستان طويل باللون الأزرق
موديل ذات تصميم مميز و أنيق ، حيث نرى فستان طويل و ضيق حتى الركبة بكم واحد فقط ، منفوش من الأسفل ، و مفتوح من الجانب ، و الفستان منقوش من الجانب من الأعلى إلى الأسفل ، باللون الأبيض .

فستان أزرق

فستان طويل باللون الذهبي
موديل يجمع بين الفخامة و الباسطة و الأنوثة ، حيث نرى فستان طويل و منفوش ، مكون من طبقتين الطبقة العلوية ، شيفون سادة من أعلى الصدر و الأكمام ، و من بداية الصدر ، منقوشة بنقوشات رائعة باللون الذهبي ، و من الأسفل مصنوع من القماش الناعم باللون الذهبي أيضاً .

فستان طويل

فستان ضيق باللون الأسود
فستان طويل و ضيق حتى أسفل الركبة، باللون الأسود ، صدره مفتوح على شكل سبعة منقوش باللون الفضي ، و الفستان له أكمام شيفون متصلة بأطراف الفستان ، مصنوعة من الشيفون بتصميم مميز جداً .

فستان ضيق

فستان أنيق باللون الأسود و البنفسجي
فستان طويل بأكمام ، من الأعلى شيفون منقوش باللون الأسود ، و مزود من على الخصر بطبقة قصيرة ،  و من الأسفل مصنوع من القماش الناعم باللون البنفسجي .

فستان أسود في بنفسجي

فستان وردي في رمادي

فستان أخضر منفوش

فستان أزرق في أسود

فستان أسود قصير

فستان أسود

فستان أصفر

فستان طويل و منفوش بأكمام باللون البنفسجي

فستان بني في أسود

فستان ذهبي

فستان طويل بأكمام باللون الروز الفاتح منقوش بالزهور

فستان باللون سكري

فستان منفوش

فستان موف الفاتح و اللون الوردي

فستان مفتوح من الجانب

فستان قصير من الأمام

فستان مفتوح من الأمام

فستان طويل باللون اللون الوردي

 

الزوار يشاهدون الآن

عن admin

شاهد أيضاً

المنافع الصحية و الآثار الجانبية لعشبة القمح الصحة والجمال

تعرف عشبة القمح بقدرتها على تقوية الجهاز المناعي ، تنقية الجسم من السموم وعلاج العديد …

Switch to mobile version