أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 3:31 مساءً

شركة Japan Display تعرض شاشة مرنة جديدة للهواتف الذكية

Screen-Shot-2017-07-04-at-5.06.56-pm

قامت شركة Japan Display اليوم بنشر مقطع فيديو جديد مدته 23 ثانية يعرض لنا شاشة مرنة وهي قيد العمل. وكما ترون في الفيديو أعلاه، فهذه الشاشة المرنة الجديدة من شركة Japan Display تمتاز بإطار نحيف للغاية على غرار الشاشات المرنة من سامسونج و LG.

يبدو أن هذه الشاشة المرنة من شركة Japan Display ستسمح للمستخدمين للتنقل من خلال نظام التشغيل وفقا لزاوية الإنحناء، ومع ذلك هذا غير واضح ولا هو مؤكد الآن.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت لنا شركة Japan Display بأنها تعمل على شاشة LCD مرنة جديدة والتي كان يشار إليها بإسم ” Full Active Flex ” من قبل الشركة. وكشفت أيضا أن الإنتاج الضخم لهذا النوع الجديد من شاشات LCD سيبدأ في وقت ما خلال العام 2018 لإستخدامها في الهواتف الذكية وغيرها من الإلكترونيات الإستهلاكية.

ويتوقع أن تبدأ شركة سامسونج أيضا بعملية الإنتاج الضخم لشاشات OLED المرنة في النصف الثاني من هذا العام. في الواقع، لقد قامت الشركة بإنشاء مصنع جديد في كوريا الجنوبية لرفع وتيرة إنتاجها لشاشات OLED المرنة.

الآن، هذا يعني أننا لسنا بعيدين جدًا من اللحظة التي لن تكون فيها الهواتف الذكية المزودة بشاشات OLED المرنة حلما بعيدًا المنال بعد الآن. هذه النوعية من الهواتف الذكية ستصل إلى السوق عاجلا أو آجلا.

 

أوسمة :
Switch to mobile version