أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 1:01 مساءً

الشرطة التركية تعتقل منتج فيلم عن حياة أردوغان

اسطنبول – (د ب أ):

ذكرت وكالة “دوجان” للأنباء، اليوم الخميس، أن الشرطة التركية اعتقلت على أفجي، منتج فيلم يتناول سيرة ذاتية عن طفولة الرئيس رجب طيب أردوغان، ومستهل حياته السياسية أثناء شغله منصب عمدة اسطنبول.

وعُرض الفيلم الذي يحمل اسم “الرئيس”، هذا العام، وتلقى ردود فعل سلبية للغاية.

وبحسب دوجان، فقد تم اتهام أفجي بأنه من أنصار جولن. وتتهم تركيا فتح الله جولن، وهو داعية إسلامي يقيم في الولايات المتحدة ، بالوقوف وراء محاولة الانقلاب التي وقعت في العام الماضي.

من ناحية أخرى، تم عرض المقطع الدعائي لفيلم أفجي الأخير، الذي يحمل اسم “يويانيس” (النهضة)، هذا الأسبوع. ويبدو أن الفيلم يصور سيناريو لنجاح الانقلاب في تركيا، فيما يبدو أنه يحاول تجميل نتيجة الانقلاب .

وتشهد تركيا الذكرى السنوية الاولى لمحاولة الانقلاب الفاشلة التي قام بها فصيل في الجيش ليلة 15 يوليو من العام الماضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version