أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 12:40 صباحًا

صورة- Disney تختار المصري مينا مسعود لدور”علاء الدين” في نسخة Aladdin الجديدة

اخبار 24 مصر


مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون


تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 – 0:36 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 – 0:36


بعد بحث دام 6 أشهر وقع اختيار شركة Disney أخيرا على الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود لتجسيد دور “علاء الدين” والممثلة الإنجليزية نعومي سكوت لدور “الأميرة ياسمين” في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

ونشرت شركة Disney خبر انضمام مينا مسعود ونعومي سكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter.

وينضم الثنائي للممثل الأمريكي ويل سميث الذي سيجسد دور “الجني”، ومن المعروف أن النجم الراحل روبن ويليامز هو من قام بأداء شخصية “الجني” في النسخة الكلاسيكية عام 1992.

ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword ،وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست، وسيتولى دان لاين مهمة الإنتاج، على أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.

ويشار إلى أن فيلم Aladdin، الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد “آبو”، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان “جعفر” بمساعدة مصباح غامض.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان أخرها كلاسيكية Beauty and The Beast الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية.

ويل سميث المرشح الأول لدور “الجني” في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin*

Disney تبحث عن ممثلين عرب للنسخة الجديدة من فيلم Aladdin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version