أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 6:22 مساءً

فيفا ينفي تلقيه طلباً بسحب مونديال 2022 من قطر

جديد الرياضة

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تلقي أي خطاب من دول عربية تطالب بسحب بطولة كأس العالم 2022 من قطر، رافضاً التعليق على المقابلة التي نشرها موقع سويسري على لسان رئيس المؤسسة الرياضية، جياني إنفانتينو، وتحدث فيها عن هذا المطلب.

وأوضح الاتحاد في بيان نشرته وكالة “رويترز”: “لم يستقبل رئيس فيفا الخطاب المذكور، ولذلك لن يكون هنالك أية تعليقات منه حيال هذا الأمر، وكما علقنا سابقا، فيفا على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة للبطولة، من أجل متابعة جميع الشؤون المتعلقة بمونديال 2022”.

مورينيو: التعاقد مع رونالدو مستحيل
أليكسيس سانشيز يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا
ليستر يرفض عرض روما لشراء محرز
هيريرا يرفض برشلونة
صراع إيطالي إنجليزي على كروس

وكانت صحيفة “لوكال” السويسرية قد نشرت تصريحات نسبتها إلى إنفانتينو وأكدت خلالها أن ست دول عربية طالبت بسحب بطولة كأس العالم 2022 من قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدول التي طالبت “فيفا” باتخاذ هذا القرار هي السعودية والإمارات ومصر وموريتانيا واليمن والبحرين، زاعمةً أن “تاريخ قطر في دعم الإرهاب” هو السبب الرئيسي لهذه المطالب، وفقاً لتصريحات إنفانتينو.

يشار إلى أن رئيس فيفا أكد أنه لا توجد أية تغييرات في مواعيد ومكان إقامة بطولتي كأس العالم 2018 في روسيا و2022 في قطر، وذلك بعد الحصار الذي فرضته كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version