أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 3:40 مساءً

ما حقيقة تعرض نجم ستار أكاديمي “خالد بوصخر” لنزيف في المخ؟

اخبار 24 مصر

الكويتي خالد بو صخر

نشر آدمن صفحة الفنان الكويتي “خالد بو صخر” على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” فيديو نقل خالد إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية تبين أنها نزيف داخلي في المخ.

ونقل الآدمن عن خالد: “شعرت بالتعب بدايًة خلال حضوري حفل زفاف أحد أصدقائي في دولة قطر الشقيقة، وبعد الانتهاء من العرس شعرت بدوار غير طبيعي، وأثناء عودتي إلى الكويت توجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة، ووضعوا لي مكملًا ودربات وحقنًا وتحسنت حالتي والألم أصبح يقل تدريجيًا”.

وتابع: “بعد أيام، عاودني الألم من جديد وتوجهت إلى المستشفى نفسه، فقالوا لي يجب أن تذهب إلى مستشفى مبارك ونحن لن نتحمل مسؤوليتك، فعلى الفور نقلتني سيارة الإسعاف إلى مستشفى مبارك، حيث اجروا لي التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، وتبين أنني مصاب بنزيف في المخ، ونصحني الدكتور بأن أرقد في المستشفى”.

ونفى آدمن الصفحة ما تداولته بعض الصفحات على موقع انستقرام عن اختلاق خالد خبر مرضه بهدف الشهرة قائلًا: “بعد صورة الأشعة في مستشفى خاص تبين أن خالد يعاني نزيفًا داخليًا في المخ ما أدى الى تحويله لمستشفى مبارك، وقمنا بعرض فيديو نقله الى المستشفى حتى نطمئن محبيه، نطلب منكم الدعاء له”.

 

 

وأكد آدمن الصفحة أنه تعمد نشر فيديوهات خالد وهو في المستشفى للرد على بعض الصفحات التي اتهمت الأخير بالكذب وادعاء مرضه، حيث قامت بتخصيص جائزة ساعة “روليكس” لمن يثبت صحة خبر خالد بنشر التقارير الطبية الخاصة به.

 

لقراءة المزيد من أخبار الترفيه:
لمن قالت أمل عرفة “العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم”؟
هكذا علّق “عمرو أديب” على فيديو “غادة عبد الرازق

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version