أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 8:29 مساءً

أدلة جديدة تلمح لقدوم iPhone 8 مع مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل

أفادت التقارير بأن مستشعر بصمات الأصابع Touch ID يسبب الصداع لشركة آبل، ولكن الأدلة بدأت تشير إلى أنه سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى زر التشغيل ( زر الطاقة ) على جانب الهاتف.

مجلة Forbes حصلت على رسومات ثلاثية الأبعاد تستند على الرسومات التخطيطية الفعلية للهاتف iPhone 8، وهي الرسومات التي تعرض لنا زر التشغيل بحجم كبير عن المعتاد. وقد حصلت شركة آبل بالفعل على براءة إختراع لمثل هذه التقنية.

وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف iPhone 8 سيتخلص من الزر الرئيسي والذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع Touch ID من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة والإعتماد بدلا من ذلك على زر إفتراضي في الشاشة سيكون جزءًا من ” منطقة وظيفية ” جديدة. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة آبل بتقليص الإطار العلوي للشاشة والإحتفاظ بقطع صغيرة جدًا من أجل الكاميرا الأمامية والمستشعرات الأخرى، بما في ذلك المستشعرات المصممة للإستشعار الثلاثي الأبعاد للوجه.

وتشمل التغييرات الأخرى تغيير وضعية الكاميرا الخلفية المزدوجة من وضعية أفقية إلى وضعية عمودية لتصبح في وضعية أفقية عندما يكون الهاتف أفقيا، وعلى ما يبدو هذا التغيير له علاقة بدعم تكنولوجيا الواقع المعزز. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف iPhone 8 سيحتفظ بمنفذ Lightning، في حين سيواصل التخلص من منفذ السماعات 3.5mm.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version