أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 8:07 صباحًا

إختر كعكة الزفاف التي تفضلها وإكتشف ماذا تقوله عن علاقاتك العاطفية ؟جديد حواء

جديد حواء على موقع اخبار 24 مصر

نحن نتوافق مع الأشخاص الذين يعتقدوا بأن كعكة الزفاف هي أهم جزء في حفلة الزفاف . لأنها تخبرك عن أمور بحاجة إلي معرفتها .إختر كعكة الزفاف التي تفضلها وإكتشف ماذا تقوله عن علاقاتك العاطفية .

قد تندهش عندما تتعرف علي النتائج المذكورة أدناه . فهي مجموعة من التحليلات المرتبطة بالحياة العاطفية لك .

إختر كعكة الزفاف التي تفضلها وإكتشف ماذا تقوله عن علاقاتك العاطفية ؟

1.أنت في حفل زفاف مثير :    

                             

إختيار هذه الكعكة يدل علي أن الحب يجعلك تشعر بالسعادة والحيوية وأنك لازلت علي قيد الحياة . تري بأن الحب بداية لفصل جديد . تحب ان يكون لديك عدد كبير من الأصدقاء فالحب بالنسبة لك شئ مهم . تعتبر بأن الحب الرومانسي هو مغامرة رائعة طالما أنك مع الشخص الذي تحبه وتتطلع إلي تطويره وتغيره والتعلم معاً .

2. كعكة زفاف فريدة من نوعها :

بالنسبة لك فالحب أمر نادر ومهم جداً . فأنت تنظر للحب بإعتباره هدية عظيمة وتري بأنك محظوظ لوجود شريك حياتك بها. حتي أنك شخص محظوظ بوجود من تحب في حياتك . وعندما تكون غير محبوب تشعر بالرفض من الطرف الاخر تستطيع أن تقدم الحب لأصدقائك عندما تحب بجد . تمتع مع شريك حياتك بعلاقة عاطفية تشعرك بالامان والحنان والعناية . تأخذ العلاقات العاطفية علي محمل الجد حتي عندما تكون في مراحلها المبكرة . عندما ترتبط بشريك حياتك، تميل إلي بناء العالم الخاص بكم معاً .

3. أنت في حفل زفاف رومانسي :

تري بأن الحب أمر حلو وثمين. فأنت من الأشخاص التي لا تحب بسهولة ولكن عندما تقع في الحب تنهال علي به علي شريك حياتك . تعطي الحب بشكل مكثف خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأصدقائك فأنت شخصية عاطفية تقدم الحب والصداقة . عندما يرتبط الأمر بعلاقاتك مع  شريك حياتك تفضل أن تبقي هذه العلاقة في السر في البداية بعيداً عن القيل والقال ولا تحب فتح الحديث عنها .

4. لديك حفل زفاف لا ينسي :

يرمز إختيار هذه الكعكة بأن الحب بالنسبة لك أمر خيالي ومفرح . تعتقد بأنه يجب الإحتفال بالحب في الكثير من الأحيان وبالطريقة الأكثر تسامحاً . عندما لا تحب تشعر بأنه لا توجد روح بداخلك ويتسلل الإكتئاب إليك . الحب في نهاية المطاف يحفزك ويثير حواسك. يجعلك الحب الرومانسي أن تشعر بطريقة مليئة بالسعادة والإبتهاج حتي لو كنت في حالة حب مؤقتة . فأنت مع الشخص الذي يجعلك تشعر بالسعادة والحيوية والتجديد وكأنك بعد فترة تحب لأول مرة .

5. حفل زفاف بسيط :

العلاقة بينك وبين شريك حياتك تقوم علي البساطة والراحة وغير معقدة . فأنت عندما تحب شريك حياتك فإن مشاعرك  إتجاه عميقة للغاية. حتي عندما لا تكون في حالة حب لا يعد الأمر مشكلة بالنسبة لك بل تحب كل شئ في العالم من حولك . الحب الرومانسي هو التعبير النهائي عن حبك للأخرين حتي يصبح أقوي .  تري بأن شريك حياتك هو نصفك الأخر وعندما تقع في حبه تصبح أنت وهو نفس الشخص .

6. حفل زفاف دافئ :

علاقتك بشريك حياتك تجعلك تشعر بالدفء والحنان  والإرتياح وهذا ما تحتاجه من هذا العالم . فالحب يجعلك تشعر بأنك علي قيد الحياة . حتي عندما لا تقع في حالة الحب لا تتخلي عن الأمل حتي وإن كنت وحيداً في هذا العالم تتأكد من أنك سوف تحصل عليه .. بالنسبة لك الرومانسية هي إعطاء كل ما لديك لشريك حياتك .علاوة علي ذلك، فإن شريك حياتك أيضاً يحب أن يعطي بأكبر قدر من العطاء وهذا ما يجعلك تكون في علاقة عاطفية مثالية .

7. بينكم قصة حب منذ الطفولة :

يجعلك شريك حياتك بأنك شخص  مهم ومخصص تعود مشاعر حبك لشريك حياتك إلي الطفولة . تجد من الصعب أن تحب نفسك ولكن من السهل أن تحب الأخرين .. بالنسبة لك تحب البحث عن شريك حياتك فريد من نوعه . عندما تجد الشخص الذي تبحث عنه لا تري غيره في العالم لأنك تحبه حب حقيقي .

8. حفل زفاف تقليدي :

إختيار هذه الكعكة يرمز إلي أنك تشعر بالهدوء والسلام وتهتم بأن تبرز أفضل ما لديك . عندما لا تقع في قصة حب تشعر وكأن هناك شئ مفقود  لا تشعر بأنك علي قيد الحياة .. فالحب والرومانسية لديك هي شئ ثابت ولايموت. عندما تحب شخص ما فأنت تريد أن تشبه في كل شئ وتتغير معه  للأفضل أو الأسوأ .

9. علاقة عاطفية مثيرة :

يجعلك الحب تشعر بأنك مدلل ويبرز الجانب الأكثر جرأة وإشراقاً . يعطيك الحب طاقة التي تساعدك علي العيش في سعادة . بالنسبة لك الحب حالة عميقة وغنية وذات مغزي . عندما تقع في حب شخص ما تذهب معه إلي الطريق الذي تحبه .

المصدر 1

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version