أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 12:52 مساءً

الهاتف الرائد Nokia 8 سيأتي نهاية هذا الشهر، وسيكلف نحو 590 يورو

Nokia-6-810x456

البعض يطلق عليه إسم Nokia 8 والبعض الآخر يطلق عليه إسم Nokia 9، ولكن أحدث الشائعات التي وردتنا هذا الأسبوع أوضحت بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy سيحمل إسم Nokia 8 وسيأتي في أواخر هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 31 من هذا الشهر. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات تأتي من متجر إسكندنافي لم يتم الكشف عن إسمه والذي أوضح أيضا بأن هذا الهاتف سيكلف 589 يورو.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Nokia 8 في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت بما في ذلك موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC، وفي منصات الإختبارات الأداء AnTuTu و Geekbench مع 4GB و 8GB من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، هذا المتجر الإسكندنافي أوضح بأن الهاتف Nokia 8 سيضم 4GB فقط من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

هذا التقرير الجديد أوضح كذلك بأن الهاتف Nokia 8 سيأتي في البداية بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والفضي والذهبي والنحاسي. وبشكل عام يقال بأن الهاتف Nokia 8 سيضم مواصفات تقنية راقية أخرى تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل.

على أي حال، في حالة إذا كان هذا التقرير صحيحا، فمن المفترض أن نعرف المزيد حول الهاتف Nokia 8 بشكل رسمي بعد أسبوعين تقريبا من الآن، لذلك لا تنسوا العودة لزيارتنا للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.

أوسمة :
Switch to mobile version