أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 4:02 مساءً

تسريب جديد يكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi 5X

Xiaomi

تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة Xiaomi في ملصق ترويجي. هذا الهاتف يحمل إسم Xiaomi 5X، ويكشف لنا التسريب بأنه يضم شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية.

هذا المصلق المسرب كشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi 5X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة وسيكلف 1999 يوان صيني وهو ما يعني 295 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وفي ما يلي صور لهذا الملصق المسرب :

ويشاع حاليا بأن شركة Xiaomi تخطط لإطلاق علامة تجارية فرعية جديدة في وقت لاحق من هذا الشهر. ويقال بأن هذه العلامة التجارية الفرعية الجديدة ستركز على تعزيز المبيعات في متاجر التجزئة الفعلية بعدما ظلت العلامات التجارية الحالية Xiaomi Mi و Xiaomi Redmi تركز على المبيعات على شبكة الإنترنت. وقد تم بالفعل تسريب صورة لما يقال بأنه سيكون أول هاتف ضمن العلامة التجارية الفرعية القادمة ( أنظرة الصورة في أعلى المقال ).

ومن خلال مقارنة سريعة يتضح لنا أن الظاهرة في كلا التسريبين تمتاز بتصميم مماثل، مما يؤدي بنا للإعتقاد بأن Xiaomi 5X يمكن أن يكون الهاتف الذكي الأول تحت العلامة التجارية الفرعية القادمة.

وتقول التقارير بأن ستكون هناك أيضا نسخة أرقى من الهاتف Xiaomi 5X ستضم المعالج Snapdragon 660 و 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Xiaomi 5X سيعمل بروم MIUI 9 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ويقال بأنه سيصبح رسميا في اليوم 26 من شهر يوليو الجاري، وهو ما يعني نفس اليوم الذي ستعلن فيه شركة Meizu عن الهاتف Meizu Pro 7.

المصدر.

أوسمة :
Switch to mobile version