أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 6:37 مساءً

تقرير: عائلة نيمار تشجعه للرحيل عن برشلونة

جديد الرياضة

نيمار

نيمار

يعد النجم نيمار دا سيلفا أحد نجوم برشلونة حالياً حيث أنه الأبرز بعد ليونيل ميسي، وبالرغم من ذلك تحدثت بعض التقارير عن رحيله.

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من البارسا أن عائلة الدولي البرازيلي تدفعه للرحيل هذا الصيف من أجل الابتعاد عن شبح ميسي وقيادة فريق آخر يكون به النجم الأول.

باريس سان جيرمان يشترط الحصول على نيمار مقابل التخلي عن فيراتي
رسمياً: ويست بروميتش يستعير حجازي لموسم واحد
كوشتا يقطع نقطة اللاعودة مع تشيلسي بارتداء قميص أتلتيكو والسخرية من كونتي
من هو أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد الشاب؟
رسمياً: بيليا ينتقل إلى ميلان

ورداً على هذه التقارير تحدث روبرت فيرنانديز السكرتير الفني بالنادي الكتالوني وقال: “لا نرغب في فقدان أي لاعب من نجوم الفريق حالياً خاصة إن كان صاحب دور مهم كنيمار.

“ليست لدينا عروض لأي لاعب من الفريق حتى الآن، وأعتقد أن رحيل أي لاعب سيكون صعباً هذا الصيف”.

يذكر أن هنالك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع نيمار نظراً للمستوى الرائع الذي قدمه مع برشلونة، حيث يعد أفضل لاعب في العالم بعد كريستيانو رونالدو وميسي.


إنضم الى البوابة الرياضية


تابع البوابة الرياضية

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: