أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 9:51 مساءً

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 17 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطط لعشاء رومانسى ودلل شريك حياتك ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


يتميز مواليد العذراء بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
 

الأوقات الصعبة انتهت لقد تعاملت بنجاح مع العقبات والأعباء التى ألقيت عليك. الآن من الضرورى جدًا أن تحافظ على هدوئك ويمكنك أن تبدأ فى الاسترخاء لأن الضغط سيقل بشكل ملحوظ فى مجال العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
 

أنت وشريكك كنتما مشغولان جدًا فى الآونة الأخيرة لذلك تأكد اليوم من قضاء وقت طويل فى صحبته وخطط لعشاء رومانسى ودلل شريك حياتك قدر استطاعتك ومن المرجح أن تقررا اليوم الانتقال إلى المستوى التالى فى العلاقة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
 

تتناول الطعام كثيرًا وتتبع نظامًا غذائيًا غير صحى واليوم معدتك ستتحمل العبء الأكبر وقد تشعر بالألم فخذ الأمر ببساطة وحاول أن تتناول طعامًا جيدًا وصحيًا وحاول أن تزيد من كمية المياه التى تشربها يوميًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
 

ستتغير الأحداث من حولك بشكل كبير يضطرك إلى اتخاذ قرار مدروس جيدًا، وتحتاج أن تكون قادرًا على اتباع الجدول الزمنى الذى وضعته فى وقت سابق ومن المرجح أن يؤثر هذا الحدث على جميع خططك على المدى القصير.

 


أوسمة :
Switch to mobile version