أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 11:46 مساءً

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم الكامل للهاتف Nokia 8 المنتظر

Nokia 8

قبل ساعات قليلة من الآن عرضنا لكم صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Nokia 8 القادم من شركة HMD Global Oy، وهي الصورة التي أكدت لنا أيضا قدوم هذه الكاميرا مع عدسات من شركة Carl Zeiss. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا الآن على صورة رسمية مسربة جديدة من نفس المصدر الذي كان وراء تسريب الصورة السابقة، وهو المسرب الأمريكي الشهير evleaks.

هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Nokia 8 بالكامل من الواجهة الأمامية والخلفية. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن تصميم الهاتف Nokia 8 لن يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Nokia التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام بحيث نلاحظ مرة أخرى وجود زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة وأزرار حساسة للمس بجانبيه، ونلاحظ كذلك تواجد أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيسر من الهاتف.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية حسب النسخة. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Nokia سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر مدعومة بعدسات من شركة Carl Zeiss. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 8 أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد قيل كذلك بأن الهاتف Nokia 8 سيأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والذهبي والنحاسي والفضي. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيكلف نحو 590 يورو وسيصل نهاية هذا الشهر.

أوسمة :
Switch to mobile version