أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 6:00 مساءً

صورة مسربة تستعرض لنا تصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Nokia 8

هناك العديد من الأشخاص الذين يشتقون لهواتف Nokia الرائدة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الذكريات الجميلة من كاميرات هواتف Nokia. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة HMD Global Oy في وقت سابق من هذا الشهر عن توقيعها لإتفاقية شراكة مع شركة Carl Zeiss مما لمح إلى إمكانية عودة هواتف Nokia المزودة بعدسات Zeiss. على ما يبدو، تلك التوقعات كانت في محلها لأننا حصلنا اليوم على صورة مسربة تستعرض لنا كيف سيكون التصميم النهائية للكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف الرائد Nokia 8 القادم من شركة HMD Global Oy.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب هذه الصورة من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks والذي يحظى بمصداقية عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بالهواتف الذكية القادمة من مختلف الشركات المصنعة للأجهزة. وكما تلاحظون في الصورة أدناه، فالهاتف Nokia 8 سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية مع عدسات من شركة Carl Zeiss لأن هذا هو التفسير الوحيد لوجود شعار Zeiss في الكاميرا.

1

في الحقيقة، هذه الصورة المسربة الجديدة تتماشى مع إحدى الصور المسربة التي رأيناها في الفترة الماضية، على الرغم من أن تلك الصور السابقة لم تعرض لنا شعار Zeiss في الكاميرا، ولكن هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن تلك الصور المسربة السابقة كانت تعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Nokia 8.

عموما، آخر التقارير التي وردتنا بداية الأسبوع لمحت إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 8 في اليوم 31 من شهر يوليو الجاري، ولمحت كذلك إلى أن سعر هذا الهاتف سيبلغ 590 يورو.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version