أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 8:31 مساءً

عملية الإطلاق العالمي للهاتف Essential PH-1 قد تتم في غضون بضعة أشهر

كما سبق وأشرنا، فالهاتف Essential PH-1 الخالي من إطار الشاشة لم يتم بعد شحنه للعملاء، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن شركة Essential والتي تقف وراء هذا الهاتف لا تزال تملك خطط كبيرة لهذا الهاتف بحيث لا تزال تخطط لإصدار هاتفها الرائد الأول خارج الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.

حاليا، الهاتف Esential PH-1 متاح بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية لشركة الإتصالات المحلية Sprint، وسيصل بشكل حصري أيضا لشركة الإتصالات Telus في كندا، ولم تؤكد لنا شركة Essential ما هي البلدان الأخرى التي ستحصل على الهاتف. ومع ذلك، شركة Essential تجري حاليا محادثات مع شركات الإتصالات الكبرى في أوروبا لإصدار هاتفها الرائد الجديد في المزيد من البلدان الأوروبية علما أنها تخطط كذلك لإصدار هذا الهاتف في اليابان. ولحد الآن ليست هناك أية معلومات حول سعر الهاتف Essential PH-1 في أوروبا، ولكن نحن نعلم فعلا بأنه يكلف 700 دولار أمريكي في أوروبا لذلك لا تتوقع أن يكون رخيصا على الإطلاق في أوروبا.

الخطط المستقبلية لشركة Essential من أجل الهاتف Essential PH-1 لا تزال غير واضحة تماما بالنظر إلى أنها لم تقم بعد بشحن الدفعة الأولى من هذا الهاتف للعملاء الذين طلبوه بشكل مسبق علما أن الشركة لم تلتزم بموعد التسليم الذي وعدت به العملاء.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version