أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 5:16 مساءً

نادين الراسي تعتذر للشعب السوري: هذا قصدي

اخبار 24 مصر


محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 – 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 – 17:11


قدمت الممثلة نادين الراسي اعتذارها للشعب السوري بعد غضب البعض منها بسبب ما كتبته على صفحتها بموقع Facebook.

كانت نادين الراسي تعرضت لهجوم شديد بسبب ما كتبته على صفحتها الرسمية على موقع Facebook عن الشعب السوري الذي جاء فيه: “ع الحالتين نصيحة افرقونا بريحة طيبة، قلوبنا طيبة كتير بس لحمنا قاسي ومر كتير. اسألوا التّاريخ والحقوا جغرافية أصولكُن. مشاركينّا أرضنا وميِّتنا وقمحنا وطرقاتنا وعقلبنا أحلى من العسل وكرامتنا من كرامتكُن. لبنانيّة عم بيموتوا عالأراضي السّوريَة تيحموا أرضكُن وعَرضكُن من داعش. بعد كل هيدا البعض يتطاول عالجيش اللبناني إيه فشَرتوا. جيشنا بطل ومُثَقّف مش شغلة اللي ما عنده شغلة وممّا هَبّ ودَبّ أو بفسِّركُن أكتر؟ بلاها أفضل. كِلوا من صحنّنا وريتوا ألف صحّة وهنا آمين يا رب بس حَذاري والتَفّ. وقد أعذِرَ مَن أَنْذَر”.

وقامت نادين بحذف ما كتبته، بل وقدمت اعتذارا للشعب السوري عبر حسابها الرسمي على twitter، وكتبت: “أكيد بعتذر من كل حدا انزعج من كلامي بس بأكد لكن فهمتوني غلط، أنا أمي سورية يا جماعة وأقاربي بالجيش السوري لليوم”.

كما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram توضيح الإعلامية جويل لموقفها وأنها لم تكن تقصد إهانة الجيش السوري بل وجهت كلامها للدواعش فقط، وعلقت عليه نادين قائلة: “أنا بشكرك جويل و بشكُر كل حدا فهم قصدي وبعتذر من كل حدا جرحتوا وأكد لكن عن غير قصد من حُبي لجيشي وانزعاجي من الإهانات اللي توجه البعض فيا يمكن أسأت التعبير”.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يقدم التعازي لأهالي الوراق

وفاة ابن شقيقة عزت العلايلي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version