أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 3:31 مساءً

هكذا سيبدو الهاتف LG V30 وفقا لشركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية

lg-v30-rear-side

معظم التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية تكشف لنا بأن الهاتف LG V30 سيتخلص من الشاشة الثانوية في الواجهة الأمامية، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الواجهة الخلفية للهاتف LG V30.

في الواقع، هذه التسريبات الجديدة تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية بحيث تظهر لنا الواجهة الخلفية للهاتف LG V30 مع كاميرا خلفية مزدوجة، وبجانبها فلاش LED وليزر التركيز التلقائي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي على غرار بقية هواتف LG الرائدة الحالية. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف LG V30 ستضم مستشعرين بدقة 13 ميغابكسل لكل منهما.

في حين يتواجد منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الهاتف، فإن منفذ السماعات 3.5mm سيتواجد في الحافة العلوية للجهاز. أما بخصوص أزرار التحكم بالصوت، فهي تتواجد في الجانب الأيسر من الجهاز، وهذا ما يتماشى مع التسريبات السابقة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف LG V30 مع شاشة Full Vision بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 ستمتاز بإطار أنحف من إطار شاشة الهاتف LG G6. ويقال كذلك بأن الهاتف LG V30 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 835، و6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

lg-v30-rear-side-casemaker

المصدر.

أوسمة :
Switch to mobile version