مدارس التمريض العسكري

التقديم في مدارس التمريض العسكري 2017، هو أمر يبحث عنه الكثير من الطلبة والطالبات في مصر بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والإعدادية الأزهرية، لذلك سنقدم لكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم في مدارس التمريض العسكري لراغبي الالتحاق بها.

شروط التقديم في مدارس التمريض العسكري 2017 والتنسيق

  1. لا يقل مجموع الطالب عن 70%.

  2. يتراوح سن الطالب من 14 إلى 17 عام في 1 أكتوبر القادم.

  3. مصري الجنسية، ولم يسبق له الزواج.

  4. اجتياز جميع الاختبارات المقررة بنجاح.

  5. موافقة كتابية من ولي الأمر بالتحاق نجله أو نجلته بالقوات المسلحة.

  6. أن يكون الطالب قد التحق بالقوات المسلحة سابقا وتم فصله.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض العسكري 2017

  1. بيان نجاح في الإعدادية.

  2. شهادة ميلاد مميكنة.

  3. قيد عائلي.

  4. صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم وولي أمره.

  5. صور شخصية بخلفية بيضاء.

  6. نموذج 9 جند مختوم من مندوب التعبئة والتجنيد.

  7. نموذج 1 جند فئة تطوع.

  8. إذا كتن عمر الطالب 16 عام، عليه تقديم بطاقة الرقم القومي.

موعد سحب الملفات للالتحاق بمدارس التمريض العسكري 2017

يبدء سحب الملفات للتقديم بمدارس التمريض العسكري 2017 في 15 يونيو.

أماكن سحب ملفات  الالتحاق بمدارس التمريض العسكرية في مصر 2017

  • بالنسبة للبنين: المجمع الطبي بالقاهرة تحديداً كوبري القبة، أما الإناث، سيتم التوجه إلى مدينة الإسكندرية، مدرسة التمريض إناث وذلك لمحافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ ومطروح.

  • بالنسبة للبنات: المقيمات في محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الفيوم، بني سويف، التوجه إلى مدرسة التمريض بالمعادي، أما الإناث المقيمات بمحافظة الشرقية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد ودمياط وشمال وجنوب سيناء، عليهن التوجه إلى المركز الطبي العالمي، أما محافظات المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، قنا، البحر الأحمر، أسوان، الأقصر، الغردقة، التوجه إلى مدرسة التمريض بسوهاج.

تحديث: بدء بالأمس سحب ملفات التقديم في مدارس التمريض العسكري للبنين والبنات للعام الدراسي القادم 2017/2018، وعلى راغبي الالتحاق بمدارس التمريض العسكري سرعة التقديم نظرا لأن العام الدراسي المقبل سيبدأ في شهر سبتمبر.

تحديث: على البنين والبنات الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض العسكري سحب ملفات التقديم من الأماكن المخصصة لذلك والتي ذكرنها أعلاه، وكل الملتحقين سيستفيدون من كافة الخدمات التي تقدمها القوات المسلحة.

تحديث: شهدت مدارس التمريض العسكري خلال اليومين الماضيين زحام شديد علي التقديم من الطلاب والطالبات للحاق بها بالعام الدراسي الجديد 2017 \2018، حيث يري جميعهم أن مستقبلها مضمون بعد الانتهاء من السنوات الدراسية.