الرئيسية / رياضة / فيديو: نيمار يتشاجر مع سيميدو في مؤشر لقرب رحيله عن برشلونة؟

فيديو: نيمار يتشاجر مع سيميدو في مؤشر لقرب رحيله عن برشلونة؟

جديد الرياضة

نيمار

نيمار

فاجأ النجم البرازيلي نيمار زملاءه والجهاز الفني في برشلونة بعد تصرفاته الغريبة خلال الحصة التدريبية للفريق تحضيراً لمواجهة ريال مدريد فجر الأحد في آخر مباريات الكأس الدولية للأبطال في مدينة ميامي الأميركية.

وبعد نصف ساعة من بداية التدريبات، تدخل الوافد الجديد الظهير نيلسون سيميدو على نيمار خلال كرة مشتركة، وهو تدخل أثار حفيظة الدولي البرازيلي الذي هاجم زميله البرتغالي معترضاً على تدخلاته القاسية وحاول دفعه إلى الوراء وسط أنظار جميع اللاعبين.

في المقابل، لم يُظهر سيميدو أي رد فعل سلبي تجاه نيمار الذي بدا غاضباً بشكل غريب، الأمر الذي استدعى تدخل سيرجيو بوسكيتس لإبعاد الهداف البرازيلي وفض الخلاف، في وقت كان المدرب إيرنيستو فالفيردي يراقب فيه المشهد.

هدفا مباراة الترجي والمريخ 2-0 البطولة العربية للأندية
هدف مباراة كرايوفا وميلان 0-1 تصفيات الدوري الأوروبي
ريال يدرس بيع بايل ليونايتد من أجل تمويل صفقة مبابي
أهداف مباراة الهلال ونفط الوسط 2-2 البطولة العربية للأندية
مورينيو: كدت أتوسل إلى ريال مدريد من أجل إخلاء سبيلي

بعد ذلك، خلع نيمار قميص التدريب ورماه على الأرض وغادر الحصة التدريبية بطريقة مفاجئة وغير لائقة، وفي طريقه سدد كرة على العارضة، كما ضرب أشياء أخرى خارج الملعب بسبب غضبه الشديد.

ويبدو أن حركة نيمار الأخيرة إشارة إلى أنه بدأ يفكر جدياً في مغادرة برشلونة، والانتقال إلى باريس سان جيرمان بقيمة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم (222 مليون يورو)، وافتعال مثل هذه الأزمات قد يؤثر سلباً على أداء البارسا خلال المرحلة المقبلة.

يُضاف إلى هذه المشكلة، أن نيمار ألغى بشكل رسمي زيارته إلى الصين التي كانت مقررة في 31 يوليو المقبل، وذلك من أجل الترويج لفريق برشلونة، الأمر الذي يشير إلى احتمالية رحيل البرازيلي.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

أيمن حافظ يصل الكويت لترتيب استقبال بعثة الزمالك

وصل أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى بنادى الزمالك، إلى الكويت اليوم، الاثنين، لإجراء كافة الترتيبات …