أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 3:10 مساءً

أمل حجازي: لا أقصد سعد لمجرد.. لكن هذا النجاح زائف

اخبار 24 مصر


نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 – 14:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 – 14:54


تحدثت المطربة اللبنانية أمل حجازي عن أرقام مشاهدات بعض الأغنيات والتي تصل إلى الملايين في وقت قصير.

وشككت أمل في الأمر موضحة أن ما يحدث هو باتفاق وبمقابل يدفعه البعض ليصل عدد مشاهدات أعمالهم لرقم كبير، وهو ما يعتبروه نجاح.

وفي سلسلة تغريدات كتبتها في حسابها في موقع Twitter كتبت أمل لتوضح رأيها في نجاح الأغنية وكيف يتم قياسه.

في البداية قالت إن عدد مشاهدات أي أغنية في موقع YouTube يكون بمقابل مادي، أي أن الفنان يدفع ليحصل على عدد مشاهدات ولا يمكن قياس النجاح بتلك المشاهدات.

وتابعت لتقول إن الأغنية التي تحقق نجاح وانتشار بين الناس هي التي تسمعها في كل مكان بدون دعم من مواقع أو محطات إذاعية محددة.

وأوضحت أمل أنها لا تهاجم أو تعيب على من يحاول الترويج لأغنيته، فهذا أمر صحيح، ولكن الخطأ في أن يصدق الجميع أن هناك أغنيات تحقق نجاحا كبيرا من دون أن يعرفوا أن هناك تلاعب.

ولأن هناك بعض المواقع أخذت كلام أمل وفسرته أنها تقصد به المطرب المغربي سعد لمجرد خاصة بعد طرحه لأغنيته “Let Go” والتي حققت نسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة، لذا حرصت أمل على تصحيح الأمر ونفت أنها تقصد سعد وباركت له على الأغنية ووصفتها بالرائعة.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها أمل عن قيام بعض الفنانين بشراء شئ ما لإثبات نجاحهم، فسبق وتحدثت عن بعض الفنانين الذين يقومون بشراء متابعين لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يكون لديهم ملايين المتابعين(التفاصيل

اقرأ أيضا:

أمل حجازي: لم أخضع لعملية تجميل جديدة.. ولكن

أمل حجازي عن انتخابات لبنان الرئاسية : اخيراً أصبح لدينا رئيس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version