أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 2:48 مساءً

إشاعة جديدة تقترح عدم قدوم iPhone 8 حتى شهر نوفمبر المقبل لأسباب عدة

الشائعات المتعلقة بموعد إطلاق الهاتف iPhone 8 لا تزال تواصل التدفق إلى شبكة الإنترنت. وتردد في وقت سابق بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في شهر أكتوبر بدلا من شهر سبتمبر بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالإنتاج. ثم سمعنا بعد ذلك بأنه سيتم إصدار الهاتف iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائما على الرغم من أن الهاتف سيعاني من نقص في الوحدات المعروضة للبيع. اليوم، نحن هنا مع إشاعة جديدة تشير الآن إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن iPhone 8 في شهر نوفمبر من قبل آبل.

وتستند هذه الإشاعة على تعليقات من إحدى الشركات الموردة للمكونات المتواجدة في كوريا الجنوبية والتي إدعت بأن شركة آبل قررت تأجيل إطلاق iPhone 8 إلى شهر نوفمبر المقبل. ويبدو أن الشركة إتخذت هذا القرار بسبب التصميم غير المكتمل وبعض المشاكل التقنية. وتردد بأن شركة آبل لم تنتهي من التصميم الخلفي للهاتف iPhone 8. الشركة الموردة المتواجدة في كوريا الجنوبية لا تزال تنتظر قرار آبل النهائي قبل أن تبدأ بشحن المكونات.

ومع ذلك، تقول الإشاعة بأن شركة آبل ستقوم بالكشف عن الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائما. في حين أن التقارير السابقة إقترحت أن يتم إطلاق iPhone 8 جنبا إلى جنب مع iPhone 7S و iPhone 7S Plus، فهذه الإشاعة الجديدة تدعي بأن هذا لن يكون هو الحال.

لم يتم تأكيد أي شيء مما قيل حتى الآن من قبل شركة آبل، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع المعلومات غير الرسمية كيفما كان نوعها أو موضوعها بأقل قدر من الحماسة حتى يتم تأكيدها من قبل الجهات المعنية.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version