أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 7:01 مساءً

الفيسبوك ستقوم بإغلاق تطبيق Facebook Groups إبتداء من الشهر المقبل

الفيسبوك هي من الشركات التي تحب تجربة مختلف التطبيقات والخدمات. لقد رأينا الشركة تطلق تطبيقات مختلفة في الماضي وبعضها إنتهى بها المطاف بإكتساب شعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم مثل Facebook Messenger، في حين إنتهى المطاف بتلك التطبيقات الأخرى في غياهب النسيان لتقوم بعد ذلك الفيسبوك بإغلاقها، وأحدث ضحية يتعرض لهذه المعاملة هو تطبيق Facebook Groups.

وفي حالة إذا لم تسمع بهذا التطبيق من قبل، فقد تم إصداره في شهر نوفمبر من العام 2014، وقد تم تصميم هذا التطبيق ليتيح لك الوصول وتبادل المعلومات على مجموعات الفيسبوك إنطلاقا من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. وكانت الفيسبوك قد أوضحت بأن الناس يستخدمون Facebook Groups يوميا للبقاء على إتصال مع العائلة والتعاون في المشاريع والرحلات وعرض الخطط لدعم الأصدقاء. ولهذا السبب فقد قامت بإصدار تطبيق Facebook Groups لمساعدة المستخدمين على التواصل بشكل أسرع وبمعدل أكبر مع المجموعات في حياتهم.

ومع ذلك، يبدو أن هذا التطبيق لم يلقى ذلك الرواج الكبير ليصبح في الأخير مجرد فكرة سيئة. ونتيجة لذلك، فقد أعلنت الفيسبوك هذا الأسبوع أنها ستقوم بإغلاق هذا التطبيق بشكل رسمي إبتداء من شهر سبتمبر المقبل. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني بأن شركة الفيسبوك ستقوم بإزالة ميزة المجموعات ” Groups ” من شبكتها الإجتماعية، وإنما ستقوم بالتخلص من التطبيق للتركيز على تحسين هذه الميزة في تطبيقها الرسمي نفسه.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version