أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 9:31 صباحًا

المحللون يتوقعون مستقبل قاتم لقسم الهواتف الذكية في شركة LG

لم يكن هناك أي خطأ جوهري في الهواتف الذكية التي أصدرتها شركة LG خلال السنوات القليلة الماضية. وقد كانت رائدة بما فيه الكفاية بحيث كانت تضم تصاميم جميلة ومواصفات تقنية متقدمة. ومع ذلك، فقد فشلت هواتف LG في حصد ما يكفي من المبيعات وهذا هو السبب في أن قسم الهواتف الذكية في الشركة لا يزال ينزف المال. ويتوقع المحللون في السوق أن يستمر هذا الأمر لأنهم يرون مستقبلا قاتما لقسم الهواتف الذكية في شركة LG.

قبل الربع الثاني من هذا العام، سجل قسم الهواتف الذكية التابع لشركة LG خسارة لنحو سبعة أرباع على التوالي، ومسلسل الخسائر لم ينتهي بعد. وقد سجلت الشركة خسارة تشغيلية بلغت 117 مليون دولار في الربع الثاني من هذا العام. ومع ذلك، عندما أطلقت الشركة LG G6 في وقت سابق من هذا العام، كانت واثقة من أن هاتفها الرائد الجديد سيساعد على تحسين الأمور.

للآسف، الهاتف LG G6 لم يفعل ذلك. وكما سبق وأشرنا في البداية، فالهاتف LG G6 لم يكن سيئا بأي حال من الأحوال. لم يكن فقط قادرًا على حصد ما يكفي من المبيعات، وبالتالي فهو لم يكن قادرًا على مساعدة الشركة الكورية الجنوبية على تحسين أوضاعها المالية.

ويتوقع المحللون أن تخفض شركة LG خسائرها هذا العام، ولكن لا تتوقع أن يكون قسم الهواتف الذكية في شركة LG قادرًا على تحقيق الأرباح، وذلك بسبب إنخفاض قيمة العلامة التجارية للشركة في سوق الهواتف الذكية، وأيضا بسبب شبكة المبيعات الضعيفة. ومع ذلك، فمن المقرر أن تقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V30 في اليوم 31 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين. ومن المؤكد أن شركة LG تأمل في أن يساعدها هذا الهاتف الراقي المنتظر على تحسين أوضاعها في سوق الهواتف الذكية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version