أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 3:02 مساءً

الهاتف HTC U11 يحصل أخيرًا على إمكانية تصوير فيديوهات Full HD بسرعة 60fps

لحد الآن نحن لا نعرف السبب الذي دفع شركة HTC لإصدار هاتفها الذكي المميز HTC U11 مع إمكانية تصوير فيديوهات Full HD بسرعة 30 إطار في الثانية فقط، وخصوصا إذا علمنا أن الهواتف الذكية المتواجدة في السوق اليوم توفر إمكانية تصوير فيديوهات Full HD بسرعة 60 إطار في الثانية على الأقل.

على ما يبدو، هذه هي المشكلة التي كانت شركة HTC تعمل على حلها في الفترة الماضية علما أن الشركة التايوانية أكدت لنا في وقت سابق أنها ستقوم بإصدار إصلاح لهذه المشكلة. في ذلك الوقت، لم تذكر لنا شركة HTC تاريخ محدد لإصدار هذا التحديث، ولكن إذا كنت تتوقع حدوث ذلك في غضون بضعة أشهر، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه ظهرت اليوم بعض التقارير تفيد بأن شركة HTC قامت فعلا بإصدار هذا التحديث للهاتف HTC U11 في تايوان.

نحن لسنا متأكدين من المنطقة الأخرى التي ستنتقل إليها شركة HTC في المرحلة المقبلة، وعملية الإطلاق في تايوان تعد مؤشرًا جيدًا على أن التحديث في طريقه للمزيد من المستخدمين، لذلك نحن نأمل فقط أن تستغرق عملية إطلاق التحديث برمتها بضعة أسابيع أو أقل.

سرعة 30 إطار في الثانية هي سرعة جيدة نسبيا عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات، ولكن مثلما قلنا، الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم توفر إمكانية التصوير بسرعة 60 إطار في الثانية على الأقل مما يجعل الفيديوهات تبدو سلسة، لذلك نحن سعداء بحصول الهاتف HTC U11 على هذه الميزة كذلك.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version