أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 9:01 صباحًا

تقرير جديد يؤكد مجددًا دخول هواتف آبل لهذا العام مرحلة الإنتاج

iPhone 8

إذا حافظت شركة آبل على عاداتها وتقاليدها، فمن المفترض أن تقوم الشركة بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر المقبل وإطلاقها بشكل رسمي للبيع بعد أسبوعين من الإعلان. وفي حالة إذا كان الأمر كذلك بالفعل، فهذا يعني بأن عملية الإنتاج بدأت بالفعل، وهو الأمر الذي يؤكده التقرير الجديد الذي صدر اليوم من موقع DigiTimes والذي يشير إلى أن شركة آبل بدأت فعلا برفع وتيرة إنتاج هواتف iPhone الجديدة.

ووفقا لبعض المصادر المطلعة على المسألة، فقد صرحت للموقع بالقول : ” جميع هواتف iPhone الثلاثة الجديدة، بما في ذلك iPhone 7S و iPhone 7S Plus و iPhone 8 دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم، وليس هناك نقص في إمدادات iPhone 7S و iPhone 7S Plus، ولكن الوحدات المعروضة من iPhone 8 ستكون قليلة بالمقارنة مع الطلب بسبب التوقعات العالية “.

هذا التقرير يتماشى مع ما سمعناه حتى الآن. في حين أن iPhone 8 لن يشهد أي تأخير، فمن المتوقع أن يعاني من قلة العرض بسبب إستخدامه لشاشات OLED الصعبة التصنيع والمكلفة في نفس الوقت علما أن شركة سامسونج هي الوحيدة على ما يبدو التي تقوم بتزويد شركة آبل بشاشات OLED من أجل iPhone 8.

وقد سمعنا أيضا تقارير تفيد بأن المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يتوقع أن لا يدخل الهاتف iPhone 8 مرحلة الإنتاج الضخم حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وهو الأمر الذي من الممكن أن يساهم في التوافر المحدود للهاتف iPhone 8 في البداية علما أنه من المرجح أن يعاني هذا الهاتف من قلة العرض إلى غاية الربع الأول من العام المقبل.

 

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: