أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 11:08 صباحًا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


حظك اليوم برج العذراء الجمعة 11/8/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استمع إلى صوت قلبك دون خوف

برج-العذراء

 

الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تفكر فى غدٍ واترك الأمور تسير كما يريدها الله، وعليك أن تتغلب على الظروف النفسية غير المريحة بالنسبة لك وتلتزم بتنفيذ أفكارك فقط.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى 

أنت بحاجة إلى السماع إلى حدسك دون خوف، فربما لن تستطيع تعويض هذه الفرصة فيما بعد، ولا تبتعد عن طقوسك الدينية لأنها تحافظ على سلامك ا لنفسى.

 

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى زيادة ساعات نومك حتى تتمكن من العمل بطاقة كاملة طوال اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش قدر كبير من القلق والتوتر بسبب خوفه من الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويحتاج العذراء إلى السماع على صوت قلبه والمضى فى طريقه بثبات.

 

 

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بأسرارك لنفسك

برج-الحمل

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض. 

 

برج الحمل على الصعيد المهني

إن كنت تعتقد أن الشراكات المالية لا تخلو من المشاكل فأنت مخطئ بشكل كبير، وعليك أن تتعامل بحذر مع شركائك الجدد وتحافظ على استقلالية الجزء الخاص بك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي

تعاملك مع الأصدقاء يجب ان يكون بحرص خاصة فيما يتعلق بحياتك الشخصية، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على أسرار بيتك بعيدًا عن مسامع الآخرين ونقاشاتهم.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تترك نفسك للصدف حتى تتخلص من زيادة وزنك، وعليك أن تتعرف على أسباب المشكلة وطرق علاجها، ولا تنسى الذهاب إلى مركز رياضى حتى يساعدك على شد عضلات جسمك من جديد

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يتغلب على عدد كبير من مشاكله مع الصدقاء بعدما يبعد العلاقات الشخصية عن التعاملات المهنية، وقد يواجه مولود الحمل بعض العراقيل المالية فى الفترة القادمة.

 

 

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتظر مفاجأة 

برج-الاسد

 

يتميز مواليد برج أسد بروح الدعابة القوية، كما يتقبل مواليد هذا البرج واقعهم بالكثير من الذكاء والحكمة، ويفكرون دائماً فى الخطوات قبل اتخاذها، ويقدم اخبار24مص توقعات علماء الفلك لمواليد برج أسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

حظك اليوم برج أسد على الصعيد المهنى : 

انتظر ترقية قريباً فى عملك، فانت تمر بحالة استقرار مناسبة لتوقع ترقية أو علاوة وقد تسمع خبراً ساراً اليوم، احرص على علاقتك الطيبة برؤسائك وحاول إعادة النظر فى علاقتك بمرؤوسيك لأنها تمر بالكثير من التوتر.

 

حظك اليوم برج أسد على الصعيد العاطفى : 

انتظر مفاجأة سارة اليوم من شريك حياتك، قد تكون المفاجأة هدية انتظرتها طويلاً، أو صلح بعد خصام طويل، أو رحلة سفر تنتظرها منذ عدة أشهر.

 

حظك اليوم برج أسد على الصعيد الصحى : 

حالتك الصحية ممتازة، تجنب أكل الشارع والعادات الغذائية الخاطئة لأن حظك على الصعيد الصحى على وشك التحول.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج أسد : 

يتوقع لك علماء الفلك أخبار سارة على الصعيدين العاطفى والمهنى، تحتاج للمزيد من الحظ على الصعيد الصحى ولكن يمكنك أن تضبط عاداتك الغذائية لتجنب أى مشاكل قادمة.

 

 

حظك اليوم برج الجدى ليوم الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى جرعة من الأمل فى طريقها إليك

برج-الجدى

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية،من مواليد، ويقدم اخبار24مص حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى : 

قد تقابل اليوم بعض العقبات فى عملك حاول ألا تؤثر على أدائك وإنجازك للعمل. خطط السفر إلى الخارج تلوح لك اليوم إذا أقدمت على تلك الفكرة ادرس الامر جيداً وضع حلول كثيرة قبل الدخول فيه.

الجدى على الصعيد العاطفى : 

شريكك يتصف بالرومانسية المفرطة وقد تسبب ذلك فى حدوث خلافات كثيرة بينكما الفترة الماضية حاول اليوم التغلب على هذا الأمر وابحث عن طريق واحد تسيران فيه معاً.

 

الجدى على الصعيد الصحى : 

التوتر والإجهاد يسيطران عليك اليوم بسبب انشغالك فى العمل، جلسة تأمل أو الخروج مع العائلة فى إحدى الاماكن المطلة على النيل سيكون حل مناسب لتعديل مزاجك اليوم.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة : 

أنت على موعد مع جرعة كبيرة من الأمل والتفاؤل فى طريقها إليك فأحسن استقبالها واستثمارها، أسرتك تحتاج إليك كثيراً اليوم رتب رحلة سفر لمدة قصير تسعد أسرتك بذلك كثيراً.

 

 

حظك اليوم لبرج الحوت الجمعة 11 /8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تضاعف فى مسئولياتك اليوم

برج-الحوت

 

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض . 

 

برج الحوت على الصعيد المهنى:

لا تتكاسل فى أداء عملك اليوم فلديك أعمال إضافية تتطلب منك الاهتمام والإنجاز فى وقت سريع. لديك استقرار واضح فى وظيفتك اليوم وستتلقى أخبار سعيدة فى مشوارك المهنى بنهاية اليوم.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

أنت شخص خيالى وتتمنى الكثير من الشريك ولكن لا تدع ذلك يجعلك تنصرف عما ينتظره منك الشريك. التقدير والاهتمام والتعبير عن المشاعر الصادقة أمور هامة لا تهملها فى علاقتك العاطفية.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى:

أنت شخص مهمل فى صحتك ولديك الكثير من الملاحظات على إهمالك فى صحتك، تحتاج لاستشارة الطبيب فى عدة أمور حاول الذهاب له فى وقت قريب. ممارستك للرياضة بشكل مستمر ستفيدك كثيراً فى الحفاظ على لياقتك البدنية فانتبه لذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

يثق بك الكثير من أصدقائك اليوم وستحظى بإعجاب المحيطين بك، لديك مهام كثيرة عليك إنجازها قبل انتهاء اليوم فقم بحسن إدارة الوقت وأحرص على الانتهاء من أعمالك مبكراً والذهاب للجلوس مع أسرتك بعض الوقت.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تسترجع لياقتك

برج-الجوزاء

 

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة القادمة فلا داعى للقلق.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: 

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شىء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، واذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تسترجع لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم قدرتك على التفكير منطقياً ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بإنعدام الأمن، فحاول ان تقوم بعملية استرخاء وبذل بعض من الجهد ومساعدة نفسك للخروج من هذه الحالة السيئة، فكل شىء سيصبح على ما يرام.

 

 

حظك اليوم برج الثور الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استمتع بأجواء رومانسية مع الحبيب

صورة-برج-الثور

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل

 

برج الثور على الصعيد المهنى 

لا تبنى قرارات بناءً على توقعاتك فأنت بحاجة إلى مزيد من الحكمة والهدوء قبل إصدار أحكام على الآخرين وتحديد شكل علاقتك معهم وفقًا لظنونك فقط.

 

على الصعيد العاطفى 

أنت على موعد مع السعادة اليوم فيفاجئك الحبيب بخبر سار يزيد من إصرارك على اتخاذ خطوة جادة فى العلاقة، وعليك أن تحافظ على هدوء العلاقة بهذا الشكل فى الأيام القادمة.

 

برج الثور على الصعيد الصحى 

أنت بحاجة إلى زيارة طبيب العظام بشكل فروى، خاصة أن مشاكل ظهرك تتفاقم بشكل سريع جدًا وقد يكون ذلك بسبب التمارين التى تؤديها بشكل خاطئ. 

 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش مولود الثور فترة من الاستقرار العاطفى بعد حالة من الاضطراب النفسى بسبب خوفه من فشل العلاقة.

 

 

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتجاهل دروس الماضى

برج-العقرب

 

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الجمعة 11/8 / 2017عدد من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

 

الصعيد المهنى

لديك اليوم فرصة ممتازة لتقديم نفسك ومهاراتك فى العمل فأنت على قدر كبير من المتابعة من قبل مديرك فى العمل لتقييم أدائك، حاول استثمار تلك الفرصة اليوم وأحسن تقديم مجهودك وإنجازك للعمل. 

 

الصعيد العاطفى

قد تقابل اليوم الشخص الذى طالما حلمت بمقابلته فانظر حولك بدقة اليوم فربما يخشى عدم تقبلك له. تحول كبير فى حياتك العاطفية اليوم تعامل معه بهدوء.

 

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب 

لديك اليوم هدف واضح فى التعافى مما تعانيه من حساسية الصدر انت كثير التعرض للأتربة وعوادم السيارات وتمكنت من الابتعاد عن ذلك الفترة الماضية. الصحة الجيدة تنتظرك الفترة المقبلة فاسعى نحوها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب 

قد تتوقف اليوم كثيراً عما حدث لك الفترة الماضية حاول ألا تسجن نفسك فى قيود الماضى وتدبر دروس المواقف ثم امضِ فى طريقك. تقدم واضح فى علاقتك العاطفية اليوم فأحسن استثماره.

 

 

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 11 /8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى بلاش اكتئاب

برج-الدلو

 

يتصف مواليد برج الدلو بالكثير من الصلابة، ولكن عند الدخول فى قوقعة الاكتئاب يتغير الأمر تماماً ويتحولون لكائنات هشة للغاية لا يمكنها السيطرة على الحالة المزاجية، ويقدم اخبار24مص توقعات علماء الأبراج لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تضيع المزيد من الوقت فى انتظار التحسن فى أوضاع عملك الحالى كموظف، فانت بحاجة لعمل حر، خاصة فى الفترة التى تشعر فيها بالثورة على ظروف العمل الخانقة، حاول التوجه نحو مشروعك الخاص وستشعر بالكثير من النجاح.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تمر بحالة مستقرة فى حياتك العاطفية، وان كنت غير راضِ عن الروتين مع شريك حياتك، لأنك عاشق للرومانسية، حاول القيام ببعض النشاط فى هذه العلاقة لتحريك الماء الراكد وسيحالفك الحظ فى الشعور بالانتعاش العاطفى فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى 

تمر بحالة مزاجية سيئة، وستستمر حالتك النفسية فى الانحدار فى الأيام القادمة لتمسكك بالعزلة المعروفة عن الدلو، أخرج من قوقعة اكتئابك، وحاول الانخراط مع الناس حتى وأن اجبرت نفسك على ذلك حتى لا تزيد حالتك النفسية سوء.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو .. 

يتوقع لك الفلك أن يحالفك الحظ فى مشروع خاص ستبدأ به قريباً، أما على المستوى الصحى فأنت تمر بحالة سيئة سيساعدك السفر على الخروج منها.

 

 

حظك اليوم برج القوس اليوم الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ترفع عن توافه الأمور 

برج-القوس

 

يقدم اخبار24مص لمولود برج القوس حظك اليوم الجمعة 11/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعقوبة والتلقائية بالإضافة إلى الذكاء الاجتماعى الكبير وهو قادر على العمل بنظام والإمساك بزمام الأمور. 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

كن حذرًا للغاية من الوقوع فى الحب فى مكان العمل فقد يؤدى هذا إلى خسارة على الصعيد المهنى او العاطفي. بشكل عام من المتوقع أن تزدهر أوضاعك المالية وستظل متوازنة لفترة معقولة فحاول أن تغتنم هذه الفرصة.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

تدخل الكثير من العلاقات القصيرة المدى ولكن سرعان ما يمكنك تطوير حنين للحب الحقيقى وتتخلى عن تهورك العاطفى وتبدأ النظر بجدية إلى شخص قريب منك تفكر فى الارتباط به.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

تشعر بالانزعاج قليلاً وتقلب المزاج وتحاول تجاوز هذا بتناول الكثير من الطعام غير الصحى والأكلات السريعة التى تضر بصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تستسلم للشعور بالرهبة بسبب القضايا المحيطة بك والمشاكل التى تدور حولك، حاول أن تترفع عن توافه الأمور وتخطط لبعض الأنشطة الترفيهية للتخفيف من شعورك بالضغط.

 

 

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 11/8/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فرص عمل كثيرة

برج-السرطان

 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى:

أبحث عن وظيفة أو عمل يكون أكثر ربحاً وأكثر أماناً، فكثير من الفرص متاحة لك.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

يجب عليك ان تختار شريك الحياه الذى يجعلك مبتسماً طوال الوقت وسعيداً وابتعد عن الأشخاص التى تتعبك نفسياً.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى:

 لا تضغط على صحتك ولا نفسيتك إذا قمت بعمل أى شىء خطأ، فكلنا خطائون، لا تلوم نفسك بل حاول تغيير الوضع.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان :

وسوف يسود جو من الصفاء فى المنزل اليوم، وسوف تتخذ التوترات خطوات للخلف،وسوف تجتمع مع أعزائك وينتشر الفرح.

 

 

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 11/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اكتسب مودة زملائك

صورة-برج-الميزان

 

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت لا تشعر بالثقة الكافية اليوم، عليك أن تفترب أكثر من زملائك فى العمل كى تكتسب المودة بينهم. 

 

الميزان على الصعيد العاطفى: 

شريك حياتك يضغط عليك ضغوطات صعبة ولم تعد تتحملها، فلا تيأس وعليك بالنقاش الجاد معه.

 

الميزان على الصعيد الصحى:

خسرت الكثير من الوزن الفترة الماضية وبذلت جهداً مهولاً فى ذلك، فعليك ألا تضيع تعبك هذا وتلجأ للأكل دون التفكير فى تنظيمه.

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة لأبناء برج الميزان:

الراحة والاسترخاء هى كلمات السر لهذا اليوم. لقد كنت تقود نفسك بجد خلال الأيام القليلة الماضية والآن حان الوقت للاستمتاع ثمار العمل الخاص بك ووفر الوقت لتكون وحدك دون اللجوء لأحد.


أوسمة :
Switch to mobile version