أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 2:34 صباحًا

خبر سار لعشاق البطاطس المقلية.. تناولها ولا تقلق من الوزن الزائد

كتبت- ميرا ماهر:

نشر موقع “Buzzkito” خبر سار لعشاق البطاطس، من المعروف أنها الوجبة المفضلة لعدد كبير إلا انهم يخشون دائما من كونها تحتوي على نسبة كبيرة من النشويات فتتسبب في حدوث السمنة.

حيث ذكر خبراء التغذية في معهد “إلينوي” للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أن تناول البطاطس المقلية غير ضار لمن يتبع حمية غذائية محددة.

وأضاف المعهد بأنه يمكن تناول البطاطس دون أن تسبب زيادة في الوزن إذا ما تم التحكم بكمية السعرات الحرارية التي تحتويها وجباتنا اليومية.

حيث يحتوي كل 100 جرام من البطاطس المقلية على حوالي 70 سعر حراري فقط، أي أقل من الموجودة في نفس الكمية من الأرز. كما أن حبة البطاطس الواحدة متوسطة الحجم تحتوي على 110 سعر حراري. وذلك بحسب موقع روسيا اليوم.

كما أنه بعد إجراء التجارب على بعض الأشخاص، تبين أن جميع المشاركين انخفض وزنهم عندما سمح لها بتناول ما يرغبون به لكن مع التحكم بكمية السعرات الحرارية.

ولم تظهر النتائج أي علامة على أن البطاطس المقلية تسبب زيادة الوزن، بل على العكس، يمكن إدراجها في قائمة المواد الغذائية التي تساعد في تخفيض الوزن.

 

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: