أخبار عاجلة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:28 مساءً

سامباولي يستبعد هيغواين ويستدعي إيكاردي لتمثيل الأرجنتين

جديد الرياضة

غونزالو هيغواين

اختار خورخي سامباولي، مدرب الأرجنتين، قائمة اللاعبين المستدعاة لمباراتي تصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام أوروغواي وفنزويلا مطلع الشهر المقبل.

وسيقود سامباولي الأرجنتين في مباراته الرسمية الأولى عقب تولي مسؤولية تدريب المنتخب في يونيو الماضي عقب إقالة إيدغاردو باوزا بعد الخسارة من بوليفيا 2-0.

وأشرف سامباولي على المنتخب في مباراتين وديتين أمام البرازيل وسنغافورة، وحقق الفوز في كلتيهما بهدف نظيف وستة أهداف نظيفة على التوالي.

تيتي يرشح نيمار للفوز بالكرة الذهبية
رونالدو قد لا يشارك أساسياً في ذهاب كأس السوبر الإسباني
فينغر يخشى البداية البطيئة لآرسنال
أسلوب ريال مدريد للموسم الجديد يضع زيدان في حيرة
يوفنتوس يمنح ديبالا القميص رقم 10

وعاد سيرخيو أغويرو إلى قائمة الأرجنتين بعد تألقه مع مانشستر سيتي نهاية الموسم الماضي، في الدوري الإنجليزي، في حين غاب غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس عن القائمة ليحل ماورو إيكاردي بديلاً له.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم اختيار إيكاردي فيها ضمن قائمة منتخب الأرجنتين منذ نوفمبر 2013، عندما شارك في مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم أمام أوروغواي.

كما شهدت القائمة تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة، وباولو ديبالا، صاحب القميص رقم 10 الجديد مع يوفنتوس، وحضور لوكاس بيليا المنضم حديثاً إلى ميلان، إلا أنه من المحتمل ألا يشارك نظراً لتعرضه لإصابة ستبعده لمدة شهر.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية، وهو مركز يجعله بعيداً عن مراكز التأهل المباشر مع أربع مباريات متبقية.

فيما يلي القائمة المستدعاة:

حراس المرمى: ناهويل غوزمان (تيغريز)، سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد).

المدافعون: فيديريكو فازيو (روما)، غابريل ميركادو (إشبيلية)، خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي)، نيكولاس باريخا (إشبيلية).

لاعبو الوسط: ماركوس آكونا (سبورتينغ لشبونة)، إيفر بانيغا (إشبيلية)، لوكاس بيليا (ميلان)، آنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، أوغوستو فيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، مانويل لانزيني (ويست هام يونايتد)، لياندرو باريديس (زينيت)، جيودو بيتزارو (إشبيلية)، إدواردو سالفيو (بنفيكا).

المهاجمون: سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، خواكين كوريا (إشبيلية)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، ماورو إيكاردي (إنترناسيونالي)، ليونيل ميسي (برشلونة).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version