أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 3:31 مساءً

Intel تعتزم الكشف عن الجيل الثامن من معالجات Intel Core يوم 21 أغسطس

الجيل السابع من معالجات Intel Core هي جيدة بما فيه الكفاية، ولكن شركة Intel لا تحب الإعتماد على أمجادها في ظل تزايد المنافسة من أمثال AMD. وتريد الشركة أن تتحدث للجميع عن الجيل التالي من معالجات Intel Core، ولهذا السبب بالتحديد، أعلنت شركة Intel أنها ستقوم بالكشف عن الجيل الثامن من معالجات Intel Core في اليوم 21 من شهر أغسطس الجاري.

وستقوم شركة Intel ببث حدث الإعلان الرسمي عن الجيل الثامن من معالجات Intel Core مباشرة على الفيسبوك حتى يتمكن العالم من البقاء على إتواصل. ولم تكشف لنا شركة Intel عن أية معلومات تقنية حول معالجاتها الرائدة الجديدة حتى الآن، ولكن ذلك ما سيحدث في الحدث الذي ستعقده الشركة بعد أكثر من أسبوع.

وتقول شركة Intel أنه في الحدث المقرر عقده في اليوم 21 من شهر أغسطس الجاري سيتم معاينة الحواسيب الشخصية المدعومة بالجيل الثامن من معالجات Intel Core، وسوف تعرض لنا أيضا قدرة هذه المعالجات على التعامل مع محتوى الواقع الإفتراضي. وقد أكدت لنا شركة Intel في وقت سابق بأن الجيل الثامن من معالجات Intel Core لن تحصل على تصميم جديد كليا. وبالتالي، فسوف يتم تصنيع هذه المعالجات المعروفة أيضا بالإسم الرمزي ” Coffee Lake ” بإستخدام عملية 14 نانومتر الحالية، وسوف تكون لديها العديد من أوجه التشابه مع سابقاتها.

العملاء سيحصلون على المزيد من النوى في مستويات طاقية مماثلة. المعالجات Core i5 و Core i7 ستنتقل إلى ستة أنوية على الحواسيب، في حين ستنتقل أنوية Core i3 و Pentium والمعالجات الأخرى من الفئة المتدنية الموجهة للحواسيب المحمولة إلى أربعة أنوية.

وهذا من شأنه أن يسمح للشركة بالدفع بهذه المعالجات لتوفير المزيد من الأداء في سيناريوهات تعدد المهام. ونتوقع أن تقوم شركة Intel بالكشف عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك الأسعار ومواعيد الإطلاق جنبا إلى جنب مع التفاصيل التقنية الكاملة في اليوم 21 أغسطس.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version