أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:43 صباحًا

بالفيديو – رجل يكتسب طاقته من شحن جسده بالكهرباء "كأنه موبايل"

كتب – هشام عواض:

“بلد العجائب”، لم تحمل الهند هذا اللقب من فراغ بل لأنها تحوي العديد من الغرائب والعجائب التي تدهش الناس حول العالم، ومنها رجل يتغذى على الكهرباء.

بحسب موقع “odditycentral”، يمتلك “ناريش كومار”، قدرة عجيبة على استخدام جسمه كموصّل للكهرباء، ولم يقف عند هذا الحد بل أنه “يتغذى” على الكهرباء عندما يشعر بالجوع، ويضع الأسلاك التي تسري بها الكهرباء في فمه.

قال “كومار”، الذي يبلغ 42 عامًا، إنه اكتشف موهبته غير العادية هذه بالمصادفة، ومنذ ذلك الحين تعلم على استخدام جسمه كـ”سلك كهربائي” موصّل للتيار الكهربائي، وعمل في إصلاح الأغراض الكهربائية.

وفي البداية كان الناس يخافونه ويستعجبون من موهبته الغريبة إلا أنه مع الوقت استغلها في مساعدتهم، ومع الوقت أصبحت الكهرباء مصدر غذاء له تمده بالطاقة، مضيفًا “عندما أشعر بالجوع أضع سلك كهرباء عارٍ في فمي لمدة نصف ساعة حتى أشعر بالراحة، وأنا أحب هذا النوع من الطعام”.

وأوضح الرجل الكهربائي، أنه يمسك الأجهزة الكهربائية، مثل الغسالات والتلفزيونات والثلاجات، بيداه العاريتن بكل سهولة وبدون أي ضرر.

وأكد “كومار”، أنه يعتقد أن الكهرباء جزء من جسده، لأنها تشكل 80% من جسده.  

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: