أخبار عاجلة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:44 مساءً

زيدان: مواجهة برشلونة لها طعم خاص

جديد الرياضة

زين الدين زيدان

تمنى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لو أن كأس السوبر الإسباني يُلعب على مباراة واحدة بدلاً من مباراتين.

وقال المدرب الفرنسي فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة ليلة الأحد على ملعب كامب ناو: “أود لو كان السوبر الإسباني يُلعب على مباراة واحدة فقط”، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو بيرنابيو الأربعاء المقبل.

وأكد زيدان على جاهزية نجم الفريق كريستيانو رونالدو لمواجهة البارسا قائلاً: “ستشاهدون التشكيلة التي سنلعب بها غداً، فالجميع بحالة جيدة، وكريستيانو رونالدو جاهز للمباراة”.

وعلق المدرب الفرنسي على غياب نيمار مهاجم برشلونة السابق المنتقل حديثاً إلى باريس سان جيرمان فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، بقوله: “اللاعب الذي سيعوض غياب نيمار في مباراة الغد سيقوم بعمل جيد، ولكن لن يكون على نفس مستوى المهاجم البرازيلي، إذا اعتقدنا أن مباراة الغد ستكون أفضل بدون نيمار سنكون مخطئين”.

محرز يعرض نفسه على برشلونة
الإعلان عن قائمة برشلونة لذهاب كأس السوبر الإسباني
هدفا مباراة برايتون ومانشستر سيتي 0-2 الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي 2-3 الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة واتفورد وليفربول 3-3 الدوري الإنجليزي

وعن تجديد عقده مؤخراً مع ريال مدريد، علق زيدان قائلاً: “علاقتي بريال مدريد أكبر من مجرد عقود أو مرتبات، وأنا سعيد بالاستمرار في ريال مدريد، لكن تجديد العقد لا يعنى أي شيء فخلال سنة قد لا أكون هنا”.

وألمح زيدان إلى إمكانية مشاركة لاعب الوسط إيسكو أساسياً أمام برشلونة: ” إيسكو مناسب للعب مع ثلاثي المقدمة (غاريث بايل وكريم بنزيمة ورونالدو)، لكن علينا تحقيق التوازن في بقية المراكز، قد يشاركون معاً في المباراة”.

وتحدث زيدان عن مواجهة برشلونة، قائلاً: “اللعب ضد برشلونة شيء خاص دائماً، إنها مباراة ضد أفضل خصم، لكن ذلك لا يغيّر أي شيء بالنسبة لي”.

وعن سوق الانتقالات، قال “زيزو” “حتى 31 أغسطس يمكن أن يحدث أي شيء، لكني سعيد حالياً بهذه المجموعة ولا أريد تغييرها”.

وأنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلاً: “واجبنا هو القيام بأقصى ما لدينا وسنذهب من أجل تحقيق الفوز غداً، أنا محظوظ بهذا الفريق”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version