أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 3:32 مساءً

صور مسربة جديدة تستعرض لنا الساعة الذكية المقبلة لشركة Fitbit

نحن نعلم بالفعل بأن شركة Fitbit تعمل على ساعة ذكية جديدة، فقد رأينا هذه الساعة الذكية في العديد من الصور المسربة في الماضي. الآن، نحن هنا مع مجموعة جديدة من الصور لهذه الساعة الذكية تسمح لنا بإلقاء نظرة فاحصة على تصميم هذه الساعة.

هذه الساعة الذكية يشار إليها داخل شركة Fitbit بإسم Project Higgs، وهي ستذكركم بإسوارة اللياقة البدنية Fitbit Blaze، فهي تضم نفس إعدادات الأزرار، والتصميم الغريب للواجهة الخلفية. ومع ذلك، فهناك تغيير رئيسي ملحوظ وهو مستشعر ضربات القلب. في حين أن مستشعرات ضربات القلب السابقة تضم إثنين من المستشعرات الضوئية الخضراء، فهذه الساعة الذكية الجديدة تضم على ما يبدو إثنين من المستشعرات الضوئية الحمراء.

4

الساعة الذكية الجديدة من شركة Fitbit ستكون متاحة بثلاثة نسخ من حيث الألوان، النسخة الأولى ستضم هيكل فضي مع أحزمة رمادية، والنسخة الثانية هيكل ذهبي مع أحزمة زرقاء، في حين تأتي النسخة الثالثة والأخيرة مع هيكل أسود وأحزمة سوداء.

وعلاوة على ذلك، ستأتي هذه الساعة الذكية كذلك مع ” كتالوج للتطبيقات ” سيضم عدد من التطبيقات من عدد قليل من الشركاء. ومع ذلك، من المتوقع أن ينمو عدد هذه التطبيقات مع مرور الوقت. وتشمل الميزات الأخرى دعم نظام تحديد المواقع GPS والقدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version