أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:30 مساءً

Android O سيكون التحديث الرئيسي الأخير للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T

شركة OnePlus تملك سجل حافل عندما يتعلق الأمر بدعم أجهزتها من الناحية البرمجية، فقد كان دعمها مميزًا لبعض المنتجات، وسيئا للبعض الأخر. على سبيل المثال، قررت شركة OnePlus بشكل مفاجئ التوقف عن دعم الهاتفين OnePlus 2 و OnePlus X. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة OnePlus على وشك أن تقوم بخطوة أخرى مخيبة للآمال لأنه إتضح الآن أن هناك مستقبل قاتم أمام ملاك الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T.

في الواقع، لقد قرر مدير المنتجات في شركة OnePlus، السيد Oliver Z الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بدعم الأجهزة الحالية للشركة من الناحية البرمجية. وهكذا كشف بأن Android O سيكون أخر تحديث رئيسي سيصل إلى الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، على الرغم من أنه وعد بإصدار التحديثات الأمنية والتحديثات الخاصة بالتطبيقات الفردية لكلا الهاتفين في المستقبل القريب. بعد أن يحصل الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T على تحديث Android O، سينتقل البرنامج التجريبي Open Beta Program إلى الهاتف OnePlus 5.

أثناء حديثه عن التحديثات القادمة للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، ذكر السيد Oliver Z بأن التحديث الأمني لشهر أغسطس سيصل قريبًا، في حين أن تحديث OxygenOS 4.5 سيأتي في غضون شهر أو شهرين. هذا يعني بأن الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيتمكنان من اللحاق بالهاتف OnePlus 5 من حيث إصدار نظام OxygenOS، ولكن بعض الميزات الموجودة في الهاتف OnePlus 5 لن تشق طريقها إلى الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، ومن بين هذه الميزات نذكر وضع القراءة Reading Mode، وإيماءات الشاشة المنطفئة Off Screen Gesture، فضلا عن ميزة معايرة الشاشة DCI-P3.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version