أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 7:31 مساءً

Electronic Arts تعلن توقفها عن دعم لعبة FIFA Mobile على منصة الويندوز فون

FIFA Mobile

هناك تطبيق آخر ينبغي على مستخدمي Windows Phone توديعه. أكدت شركة Electronics Arts هذا الأسبوع أنها ستوقف دعمها للعبة FIFA Mobile على منصة Windows Phone في وقت لاحق من هذا العام. وأطلقت الشركة هذه اللعبة للأجهزة المحمولة في العام الماضي. تم إصدار لعبة كرة القدم هذه لمنصات الأندرويد و iOS و Windows Phone في شهر أكتوبر من العام الماضي. وبالنسبة لنسخة Windows Phone، فسوف تلقى حتفها قريبًا.

وقد أكدت لنا شركة EA هذه الأنباء من خلال منشور على شبكة الفيسبوك، وهو المنشور الذي أكدت فيه الشركة بأنها ستتوقف تماما عن دعم لعبة FIFA Mobile على منصة Windows Phone في غضون أقل من ثلاثة أشهر. في الواقع، ستقوم الشركة بإيقاف جميع خصائص اللعبة المتعلقة بالإنترنت إبتداء من 7 نوفمبر.

وأضافت الشركة أن قرار إحالة الألعاب للتقاعد ليس قرارًا سهلا على الإطلاق، وأوضحت الشركة كذلك بأنها لن تقوم بعد التاريخ المذكور آنفا بتحديث الخصائص ذات الصلة بالإنترنت في هذه اللعبة. وبغض النظر عن منصة Windows Phone، فسوف يكون بإمكان مستخدمي الأندرويد و iOS مواصلة إستخدام لعبة FIFA Mobile على الأجهزة الخاصة بهم.

في الحقيقة، هذا ليس قرارًا مفاجئا بالنظر إلى حقيقة أن نظام Windows Phone يمثل الآن 0.1 في المئة فقط من سوق الهواتف الذكية في العالم. ليس هناك حافز يذكر لشركة EA Sports لمواصلة دعم اللعبة على منصة تعاني من الموت البطئ.

المصدر.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: