أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 2:43 صباحًا

الأرضيات الخشبية تكشف عن أحلامك ؟جديد حواء

جديد حواء على موقع اخبار 24 مصر

الأرضيات الخشبية من العناصر التكميلية لديكور المنزل وتحتاج منك العناية عند إختيارها . هل تعلم بأن الأرضيات الخشبية تكشف عن أحلامك ؟

تعرف علي ما تكشفه الأرضيات فهي أرضيات جميلة وطبيعية وجزء أساسي لتحقيق منزل صحي وصورة نهاية مريحة . تعرف علي المدولات النفسية التي تشير لها اختيارك للأرضيات الخشبية .

الأرضيات الخشبية تكشف عن أحلامك ؟

1.شخصية مستقلة للغاية :

تحب أن تكون جذاب ومثير للإهتمام  . فأنت قائد بالفطرة، حتي لو لم تقم بتطوير مهارات القيادية . تتميز بشخصية منتجة لديها الحلول المناسبة لإنجاز الأمور . تحب أن تدافع عن أصدقائك أمام الأخرين ويروا بأن لديك الكثير من الإمكانيات في المجالات الأخري .  شخصية مسئولة  . تحتاج إلي أن تكون مسئولة دائماً ومن الصعب بالنسبة لها التخلي عن مسئوليتها إلي أي شخص أخر . تسعي دائماً لتحقيق الإلتزامات المفروضة عليك . تحاول دائماً ان تكون الأفضل  وتقدم كل ما لديك إلي هذا العالم .

تفضل القيام بالأشياء التي تحبها وتتوق إلي الحرية.  تعتقد أنه من المهم أن تتمتع بكل لحظات يومك كما لو أنه اليوم الأخير . أحياناً ما تكون متهور وحيوي وكلما كان لديك قرار تبادر بتنفيذه . يمكن لهذه الطبيعية أن تجعلك لا تشعر بالإستقرار في حياتك .

2.شخصية كريمة :

ما يوجد لديك ليس ملك وتعرف الطريقة المناسبة لكي  تكون صداقات  وتكون صديق  وفي ورائع لأصدقائك ولديك ولاء كبير ووفاء للإلتزامات التي تشعر بها  . تحب تتحقيق الإنتماء الكامل . تستمتع عند القيام بهواياتك الخاصة أو الأمور الخاصة بك سواء كانت التواجد مع الأصدقاء القدامي أو الوجبات المفضلة . لا يفضلوا البحث عن الأخبار . عندما تري بأنك سعيد في حياتك الحالية لا ترغب في تغيرها طالما تشعرك بالراحة هذا ما يجعلك روتيني . ولكن عندما تري أي شئ جديد في طريقك ترغب في تجربته  ولكنك لا تحتاج إلي أي شئ إضافي أخر حتي تشعر بالرضا .

شخصية كريمة جداً في مشاعرك لا تبخل علي الحياة بأي شئ  . عندما يطلب منك شخص القيام بأي شئ تؤدي هذا الأمر بشكل جيد . تمتع بشخصية حلوة جداً وحازمة .

3.شخصية ذكية :

تحب التعرف علي العالم حولك والتركيز في التفاصيل. يمكن ان تكون مندفع في أحلامك وهذا ما يجعلك تقع في الهاوية بسهولة . تعرف نقاط القوة والضعف لديك بشكل جيد . لا تتحدث عن شئ قبل حدوثه إلا إذا كنت متأكد من حدوثه . لديك إكتفاء ذاتي بنفسك وتفضل الإعتماد علي نفسك بإستمرار. تعتقد بأنه من الأفضل الإعتماد علي نفسك  لأن الأخرين لا يمكن الإعتماد عليهم . تتميز بوجود ذكاء عاطفي عند التعامل مع العلاقات العاطفية وهذا ما يجعلك تمتلك علاقات عاطفية قوية  . تملك القدرة علي التحليل العاطفي لمشاعرهم ومشاعر المقربين منهم . تحب إتخاذ القرار بنفسك بعيداً عن أي ضغوط لأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه تحمل النتائج .

تفضل المغامرة والإنفتاح علي التجارب المختلفة لأن لديك مستوي ثقة بالنفس عالي يمنحك القوة في المخاطرة . تتمكن من تغير اللحظات السلبية إلي لحظات إيجابية .

4.شخصية مفكرة :

شخصية فريدة من نوعها لا تحب أن يقودك أحد أو إتباع أي شخص أخر دائماً ما تفضل أن تكون منفرداً في أي رحلة تقوم بها . تبدو حياة العزلة مفضلة بالنسبة لك، لذا لا يوجد لديك عدد كبير من الأصدقاء . تحتاج إلي المزيد من الوقت  للتفكير في أن تفعل الأشياء علي طريقتك الخاصة . تتحلي بشخصية مستقلة ومبتكرة ومبدعة . شخصية صعبة الإقناع لأنك تتمتع بوجهة نظر مستقلة خاصة بك ونظرة فردية للأمور . تحب التنظيم والدقة  وجمع المعلومات .قد يري أصدقائك بأنك شخصية قاسية وحادة الطباع .

تقضي وقت طويل في التفكير وفي معظم الاوقات تفضل التركيز الداخلي. تحب التعبير عن مشاعرك شفوياً  . تسعي للحصول علي المعرفة في جميع المجالات ولديك إستعداد علي تجربة الأمور الجديدة ولا تعرف إلي أين ستأخذك الامور الجديدة.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: