أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:50 مساءً

ويلسون أم نسيب.. الـ”نادين” المقصودة بقائمة “فوربس” للمشاهير

اخبار 24 مصر

نادين نسيب نجيم ونادين ويلسون نجيم

نادين نسيب نجيم ونادين ويلسون نجيم

أخطأت مجلة “فوربس” في نسختها بمنطقة الشرق الأوسط في صورة ملكة جمال لبنان والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي حلت بالمرتبة الـ96 في القائمة التي أصدرتها المجلة عن أهم 100 شخصية عربية شهيرة يوم الجمعة.

وقامت المجلة بوضع صورة ملكة جمال لبنان لعام 2007 “نادين ويلسون نجيم” بدلًا من صورة “نادين نسيب نجيم” برصيد 5 مليون متابع، ولم تعقب أي من الملكتين على الصورة حتى الآن.

وبتصفح بسيط لموقع “البوابة” الإخباري تبين أن عدد متابعي نادين نسيب نجيم على تطبيق “إنستغرام” بلغ  4 مليون متابع، وعلى موقع التدوين “تويتر لديها 410 ألف، في حين يصل عدد متابعي نادين ويلسون نجيم على تطبيق “أنستغرام” نحو 233 ألف متابع، وعلى موقع تويتر نحو 173 ألف متابع.

يذكر أن مجلة فوربس تأخذ بالحسبان عن إعلان قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة، شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز في أنحاء المنطقة، وتضمنت القائمة 3 معايير أساسية في اختيار المشاهير؛ أولها أعداد متابعيهم على الشبكات الاجتماعية من فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب، بالإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وكذلك نشاطاتهم المؤثرة خارج الأعمال الفنية من حصول بعضهم على منصب سفير للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، إلخ.

وتربع على قمة القائمة المغني المصري “عمرو دياب”، الذي يتابعه نحو 30 مليون، والذي حصل على المركز الأول رغم قلة المتابعين مقارنةً بالمرتبتين التاليتين له مباشرةً، إلا أن طول مدة مسيرته الفنية التي جاوزت الـ30 عامًا جعلته في صدارة القائمة.

فيما جاءت في المرتبة الثانية، المغنية اللبنانية” نانسي عجرم” التي يتابعها أكثر من 48 مليون شخص، والتي اعتبرتها القائمة الشخصيةَ النسائية الشهيرة ذات المتابعين الأكثر في المنطقة، تلتها إليسا في ترتيب القائمة، وكذلك في أعداد المتابعين على الشبكات الاجتماعية بفارق بسيط (43 مليونًا)، رغم أن الأخيرة فاقت عجرم على تويتر، بما يفوق 12 مليون متابع.

 

لمزيد من ترفيه:
صور: نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها
نادين نسيب نجيم من ملكة جمال لبنان لمسلسل الهيبة

 

أوسمة :
Switch to mobile version