أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:46 صباحًا

Nvidia تُعلن عن إيرادات مالية قياسية للربع الثاني من العام المالي الحالي و أرباح كبيرة

nvidia-logo

كشفت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية Nvidia عن تقريرها المالي للربع الثاني من العام المالي الحالي و ذلك للفترة الواقعة بين آبريل إلى نهاية شهر يونيو. شركة نفيديا أعلنت عن عائدات قياسية فاقت توقعات المحللين و وصلت إلى 2.2 مليار دولار، و حققت جميع القطاعات في الشركة أرقاماً إيجابية، مع تفوق كبير و صريح لعائدات قسم الألعاب في الشركة المسؤول عن البطاقات الرسومية، حيث وصلت إيراداته إلى 1.18 مليار دولار، علماً أن الشركة بأكملها حققت إيرادات تصل إلى 1.4 مليار دولار لنفس الفترة من العام الماضي. هذه العائدات هي قياسية لشركة Nvidia للربع المالي الثاني.

الأرباح التشغيلية للشركة وصلت إلى 688 مليون دولار بزيادة سنوية مقدارها 117%، أما صافي الأرباح فقد وصل إلى 583 مليون دولار و بزيادة سنوية وصلت إلى 123%. نفيديا تتوقع تحقيق 2.3 مليار دولار من العائدات في الربع المالي القادم.

نفيديا ترمي بثقلها من أجل تطوير الأنظمة للسيارات ذاتية القيادة و بحوثات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى توفير الحلول الرسومية و البرمجية للمحترفين و الشركة لديها الكثير من الأنشطة المتعددة مما ساهم إيجاباً في زيادة عائداتها واستمرار توسعها.

عائدات قسم Tegra في Nvidia قفزت بصورة كبيرة بفضل مبيعات جهاز Nintendo Switch الذي يستعمل رقاقة Tegra X1 و يحقق مبيعات كبيرة في الأسواق، إيرادات القسم (بدون عائدات القيادة الذاتية و الذكاء الاصطناعي) كانت تقدر بنحو 27 مليون دولار في الربع الثاني للعام المالي 2016، و في هذا الربع وصلت إيرادات القسم إلى 191 مليون دولار، يُمكننا أن نقول بأن صفقة نفيديا و ننتندو أنقذت مستقبل هذا القسم بصورة كبيرة. رئيس شركة نفيديا Jen-Hsun Huang تحدث عن نجاحات السويتش و كال المديح لشركة ننتندو في حديثه:

أنا سعيد لننتندو لأنهم يقومون بالمخاطرة، إنهم مبتكرون، ويفكرون بالتجديد

العام القادم سيشهد انطلاقة معمارية Nvidia الجديدة Volta مع الذاكرة المطورة GDDR6.

Nvidia-Corporation-Quarterly-Revenue-Trend-Q2-FY18

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: