أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 11:20 مساءً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 14/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


حظك اليوم برج الأسد الاثنين 14/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حاول تندمج مع اصدقائك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
 

لديك نية فى مشاركة أحد اصدقاءك فى مشروع تجارى يجب أن تدرس كل جوانب المشروع حتى لا تخسر أموالك، فيجب أن تضع احتماليات  للخسارة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
 

أنت بطبيعة الحال كتوم ولا تحب الاندماج ولكن يجب أن تكون اكثر اندماجاً، حتى لا تعيش وحيداً، فهناك شخص يلمح لك بالحب، ولكن أنت لست مدرك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
 

مناعتك ضعيفة، لا يجب أن تستلم للامرض، و يجب أن تحصن نفسك حتى لا تصاب بوعكة صحية شديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد:
 

لا يجب أن تنجرف فى العمل الشاق، فيجب أن تقسم وقتك بين العمل و العائلة ووقتك لنفسك حتى لا تنهار فى النهاية.

 

حظك اليوم برج الثور الإثنين  14/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قم بزيارة طبيبك
 

برج الثور يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر لكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.

الثور على الصعيد المهنى :
 

حاول التخلى عن طريقتك التقليدية فى العمل، واختلق لنفسك طريقة جديدة تمكنك من انجاز المهام التى أجلتها كثيراً فى الفترة السابقة وتجعل مديرك فخور بموظف مثلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:
 

علاقتك بشريك حياتك تحتاج إلى مزيد من التفكير العقلانى وعدم التسرع فى اتخاذ أى قرارات جادة تخص العلاقة، فالتهور ليس فى صالحكما، تريثوا وفكروا أكثر من ذلك واقضوا الوقت الكافى سوياً.

برج الثور على الصعيد الصحى:
 

النظام الغذائى الذى تتبعه غير ملائم لصحتك ويعرضك لمزيد من التعب، اذهب لطبيبك ليعطيك نظام غير ذلك ويكون غير مرهق او شاق.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:
 

تفكر كثيراً فى أمر هام يتعلق بعملك، وتحتاج للوصول إلى قرار حاسم، لا تتسرع ولا مانع من استشارة الأصدقاء المقربين .

 

حظك اليوم لمواليد برج السرطان  الاثنين 8/2017/ 14 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لديك طاقة للتغلب على العقبات

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
 

لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له، فأنت فى حاجة إلى مضاعفة مجهودك فى العمل، فاحرص على عدم تأثر عملك بضغوطك الحياتية.

السرطان على الصعيد العاطفى :
 

 النظام الشمسى والكواكب يجلب الشعور بالبريق فى برجك فتحب بشكل مريح وتشعر الحبيب بأهميته.

السرطان على الصعيد الصحى :
 

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

توقعات علماء الأبراج لك فى الفترة القادمة :
 

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور واحرص على أن تكن أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

 

حظك اليوم برج القوس الإثنين 14 أغسطس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن مستعد لجديد بحياتك
 

يتميز أصحاب هذا البرج بالطيبة والحنية واستكشاف ما هو جديد. إذا كنت من محبى مطالعة الأبراج، فنقدم لبرج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى إلى جانب توقعات علماء الفلك.

-حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
 

تتأخر يومياً فى الحضور إلى العمل وذلك سوف يأتى عليك بالسلب، لذلك حاول أن تنام مبكراً وتجعل أحد أفراد منزلك يقوم بإيقاظك صباحاً. 

-برج القوس على الصعيد العاطفى:
 

هناك اضطرابات فى علاقتك بشريك حياتك تلك الأيام ويصعب حلها ولكن التفاهم بهدوء سوف يقضى على أى مشاكل.

-برج القوس على الصعيد الصحى:
 

أنت اوقفت عن التمارين الرياضية اليومية وجسمك بدأ كسب الوزن، لا تترك نفسك هكذا بل اذهب للجيم أو ارجع مرة أخرى لتمارينك الرياضية.


 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:-
 

الأيام القادمة ربما تحمل لك الأخبار السعيدة وسوف تسعد من قلبك سعادة لا مثيل لها منذ فترة. استعد للفترات الجديدة فى حياتك والتى سوف تلاحظها بنفسك تبدأ من الآن.


 

حظك اليوم برج الميزان الأثنين 14/8/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى غامر اليوم لن تخسر شيئاً
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن و عدم حبهم للمواجهة الحادة .

برج الميزان على الصعيد المهنى
 

إنجازات واضحة فى العمل اليوم قد تتسبب فى إعجاب مديرك بأدائك، ولكن عليك الحفاظ على هذا الأداء بشكل شديد الفترة القادمة.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

لا تستمر فى علاقة تجلب لك المشكلات، فالعلاقة العاطفية الصحيحة تجل لك السعادة والراحة. لا تهمل الشريك اليوم فهو ينتظر منك المزيد من التقدير والتعبير عن مشاعر الحب فانتبه لذلك.

برج الميزان على الصعيد الصحى
 

لا تهمل فى صحتك اليوم فلديك تحدٍ كبير لتحافظ على صحتك، تجنبت التعرض للأتربة ولكنك لم تواظب على ممارسة الرياضة وأمامك تحدى كبير لتطوير لياقتك البدنية الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :
 

الحظ فى صفك اليوم بادر بتحقيق أهدافك اليوم ولن تخسر شيئاً، إذا كنت تريد المغامرة فأقبل على ذلك فلن تأتى لك تلك هذه الفرصة كثيراً.

حظك اليوم برج الجدى الإثنين 14/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن منظما
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الإنفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى:
 

شغلك غير مستقر هذه الأيام وطموحك يزداد مما يجعلك تشعر بصغر النفس فى وظيفتك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

اليوم مثالى للحب وإظهار التقدير لشخص مميز فى حياتك من خلال فعل شيء غير متوقع. الحب فى الهواء وإذا كنت أعزب سيكون اليوم مناسبًا للقاء حب حياتك.

برج الجدى على الصعيد الصحى
 

استمر فى تمارينك الرياضية التى قد بدأتها ولا تكسل، فسوف تحتاج للمجهود البدنى الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
 

حياتك فى تغيير مستمر تلك الفترة، إن لم تتمكن من السيطرة عليها وعلى أعصابك سوف تخسر الكثير وترهق تفكيرك. كن منظماً أكثر من ذلك وحاول أن تصفى ذهنك وتبدأ من جديد.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 14/8/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعامل مع الأصدقاء الجدد بحذر
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

أنت بحاجة إلى ترك مساحة كافية بينك وبين أصدقائك الجدد حتى لا تقع فى نفس الأخطاء السابقة، وعليك أن تتعامل فى نطاق ضيق حتى  يتعرفون على طباعك بشكل أكثر.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

لا تعتمد على أفكارك الرأسمالية فقط فى الحصول على أرباح مالية جديدة، وعليك أن تعيش واقعك المهنى بخطى هادئة حتى لا يختل توازنك.

 

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

أنت من الشخصيات التى لا تخضع سريعًا للنوم بسبب التفكير فى المشاكل المهنية والواقع العاطفى، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة السكرية قبل النوم حتى لا تزيد من الأرق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من حالات الاستقرار النفسى بالرغم من تعرضه لعدة مشاكل فى العمل، لكنه قد يتعامل مع الأصدقاء بكل حذر بعض الشىء حتى يتجنب تكرار المواقف السابقة.

 

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 14-8-2017 علماء الفلك تجنب الطاقة السلبية اليوم
 

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الاثنين 14/8/2017 عدد من التوقعات المهمة على الاصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن الطاقة الإيجابية هى سلاحك اليوم لتخطى ما تتعرض له من عقبات .

 

الصعيد المهنى
 

يرشحك مديرك فى العمل اليوم لتولى مسئوليات إضافية فى المؤسسة قد تتحمل الكثير وتنشغل ولكن بالإدارة الجيدة للوقت ستتمكن من الحصول على ترقية كبيرة الفترة القادمة.

 

الصعيد العاطفى
 

علاقتك العاطفية جيدة اليوم بعد ما مررت به من توتر الفترة الماضية الأمور تتحسن اليوم. قد تحصل على هدية قيمة من الشريك أشكره وادعوه للعشاء على النيل.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب 
 

طبيبك الخاص راضٍ عن أدائك اليوم فقد تمكنت من الحفاظ على لياقتك البدنية والمواظبة على ممارسة الرياضة بحسب الجدول الموضوع لك. لا تسرف فى تناول السكريات اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب 
 

 طاقة سلبية محيطة بك بشكل كبير ابتعد عنها  ولا تستلم لمن يبثونها فى روحك، أسرتك تنتظر منك المزيد من الاهتمام فقد انشغلت عنهم كثيراً الفترة الماضية ولديك فرصة جيدة اليوم لتعويض ما فاتك.

 

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 8/2017/ 14 الحنين إلى حبك القديم يسيطر على تفكيرك

 

 الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى
 

بداية جديدة فى مجالك المهنى ستحقق لك مكاسب كبيرة، وعليك أن تتخلص من الطاقة السلبية التى سيطرت عليك فى الفترة الماضية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

يعيش مولود العذراء فترة من المشاعر المتذبذبة بسبب عدم استطاعته التخلص من ذكريات حبه الأول، أو الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويعيش فترة من الحنين إلى حبه القديم تدفعه لزيارة مجموعة من الأماكن التى لها مكان فى قلبه وسماع بعض الأغانى التى تربطه بحالة حبه القديمة

على الصعيد الصحى
 

لا تبحث عن التخلص من مشاكل القولون مادمت تفكر بشكل مستمر، وعليك أن تتخلص من ضغوطك النفسية أولًا وستجد الأمور تتحسن بالتبعية.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التذبذب والتوتر بسبب حياته العاطفية، ويحاول مولود العذراء أن يبعتد عن كل شىء يربطه بحبه القديم لكنه يفشل فى ذلك ويميل إلى العزلة والتواجد فى محيط ذكرياته القديمة.

 


 

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 14/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استفد من قدرتك على الإقناع في تكوين صداقات جديدة
 

يقدم اخبار24مص لمولود برج الحمل حظك اليوم الإثنين 14/8/2017على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع في اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
 

من المتوقع أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا قد يكون أفضل خيار متاح لك، ولكن يجب أن تكون حذرًا قبل توقيع هذا العقد فهناك احتمال أن يحدث ارتفاع في الأسعار في منتصف مهمة العمل فحاول أن تعقد اتفاقًا لا يسمح بحدوث مثل هذه الحالة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
 

رغم أن لديك نظرة وردية للحياة العاطفية إلا أنك قد تكون وضعت في الحالات الخالية من الشعور الحقيقي بالتالي لن تشعر بالإعجاب الكبير نحو الذين يقدموا لك جزءًا من حياتهم.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
 

لديك رغبة قوية في أن تبدو رائعًا وبحالة صحية جيدة ولياقة عالية ولكن حاول السعي للحصول على شريك لتشجعا بعضكما البعض. ولكن يجب مراجعة النظام الغذائي الذي تتخذاه مرة أخرى قبل تناول أي شيء يمكن أن يسبب لك بشكل غير متوقع رد فعل تحسسي.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
 

لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم، وستقنع المحيطين بكل ما تريد بذكاء شديد وستكسب إعجاب الجميع من حولك فحاول الاستفادة من هذه الفترة لتكوين علاقات جديدة والاختلاط بأشخاص جدد وستلاحظ أن الفرص الجديدة تنفتح أمامك.

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 14/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي حاول الاحتفاظ بهدوئك مع حبيبك
 

يقدم اخبار24مص لمولود برج الدلو حظك اليوم الإثنين 14/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:
 

إذا كنت قدمت مالاً لشخص ما من فترة طويلة فقد تحصل عليه مرة أخرى اليوم ويمكنك أن تقابل شخص ما من ماضيك يصبح شخصًا رئيسيًا ومؤثرًا في مساعدتك على زيادة دخلك بشكل كبير في المستقبل. يمكن لهذا الشخص حتى أن يضعك في طريق عمل مربح وقد ينتهي بك الأمر إلى تغيير اتجاه حياتك المهنية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
 

قد تجد نفسك في مفترق طرق ومضطر للاختيار بين طريقك وشريك حياتك، فحاول أن تحتفظ بهدوئك ولا تجعل شريكك يشعر أنك تضعه في استجواب وذكره بالوقت الصعب الذي مرت به العلاقة ونجحتما في تخطيه بجهودكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
 

يمكنك أن تتصور بسهولة الظروف الصحية الخاصة بك عند الاطلاع على الرؤية النفسية الخاصة بك في هذه المرحلة من الزمن، فحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء وأن تتبع نظام غذائي صحي يتكون من منتجات طازجة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
 

أنت في مزاج خيالي اليوم، لعب الأدوار والأوهام يمثل منطقة جذب غير عادية بالنسبة لك وقد تجد الرومانسية في كل مكان وتستمتع بخيال نشط، فحاول الاستفادة من هذه الحالة لتطوير حياتك المهنية أو علاقتك العاطفية.


 

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 14/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اطلب إجازة من مديرك
 

 

برج الحوت على الصعيد المهنى:
 

لا تتردد فى طلب الحصول على إجازة من مديرك، فمزاجك الحالى وحالتك النفسية لا يشجعان على العمل وإتمام مهامك كما يرغب مديرك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:
 

تهمل شريك حياتك خلال الفترة الماضية بسبب حالتك النفسية السيئة، فحاول الخروج من هذه الحالة وامنحه الفرصة لمساعتك، وحاول ان تمنح له مزيداً من الوقت، فهو يستحق منك هذا الاهتمام.

برج الحوت على الصعيد الصحى:
 

تعانى من الحساسية من بعض المأكولات، أهمها الفرولة، فلا تكثر من تناولها واستشر الطبيب للحصول على العلاج المناسب، وحاول ان تقم بممارسة بعض الرياضات البسيطة خلال هذه الفترة، فجسمك يحتاج منك مزيد من الاهتمام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت:
 

قد تقع فى مشكلات عديدة مع أصدقائك المقربون وعائلتك بسبب طريقة تعاملاتك معهم بسبب حالتك النفسية السيئة، فاحرص على اصلاح الأمور ولا تفسد علاقتك بهم.

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version