أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:58 مساءً

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تشعر بالسعادة والثقة ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


يقدم اخبار24مص لمولود برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

كنت في مزاج غير حاسم نوعا ما اليوم في ما يتعلق بأموالك حيث تتأثر بحركة الكواكب المتناقضة التي تسحبك في اتجاهات مختلفة، مما يجعلك تواجه صعوبة في اتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

حاول إجراء محادثة صريحة وواضحة مع شريكك فأنت في الواقع لم تتحدث معه كثيرًا وكنت مشغولاً في الفترة الماضية وهو ما أثر ولو بشكل طفيف على علاقتكما فحاولا أن تتقربا أكثر وأن تذهبا إلى مكان جديد ويفضل لو كان بالقرب من الطبيعة.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

ستشعر بالخمول في بداية اليوم وهذا المستوى المنخفض من الطاقة سببه كل ما تبذله من الأنشطة على مدار اليوم وقد تصاب ببعض الألم في المفاصل والظهر مع تقدم اليوم وعليك أن تتخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التي تزيد من الألم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تشعر بالثقة والسعادة وهذا يظهر في طريقة وقفتك ولغة جسدك، والناس اليوم سيلاحظونك أينما تذهب ومن المرجح أن تترك انطباعًا جيدًا لديهم وستعقد اجتماعات عمل هامة في اتجاه إيجابي.


أوسمة :
Switch to mobile version