أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:54 صباحًا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشاكل مع الشريك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء، الذى يتميز أصحابه بالذكاء والفطرة والشخصية المحبوبة. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج-العذراء

على الصعيد المهنى:

اجتماع مع مديريك حاد جداً، كن جاهزاً وتكلم بثقة عالية واثبت نفسك.

على الصعيد العاطفى:

مشاكل مع شريك حياتك تنتهى عند التدخل الأسرى. حاول أن تهدأ من الوضع قدر الإمكان.

على الصعيد الصحى:

صحتك فى النازل وأنت مجهد جداً وعليك بالاهتمام بصحتك أكثر من ذلك لتجنب المضاعفات.

توقعات علماء الفلك:

الفترة القادمة أهم فترة فى حياتك، إما أن تصعد إلى فوق أو تهملها وأنت الخسران فى النهاية. عليك بالتركز تلك الفترة وحاول أن تعلو بسقف طموحاتك.

 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تشعر بالجهد

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحمل الذى يتميز أصحابه بالميل إلى القيادة بطبيعتهم والنشاط، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج-الحمل

برج الحمل على الصعيد المهنى

سوف تتأخر اليوم فى العمل وستذهب لبيتك متأخراً، لذا احرص على التغذية السليمة طوال اليوم.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تبحث عن شريك حياتك ولا تجده، لا تتعجل كى تختار شخص يستحق حبك.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

تشعر بالجهد اليوم حيث أنك تتأخر فى عملك، خذ الغد أجازة واسترح.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

هناك الكثير  من المفاجآت التى تنتظرك وتسعد بها للغاية. الفترة القادمة هى فترة تحول فى حياتك بدرجة كبيرة، احرص على استغلال تلك الفترة.

 

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تشعر بالسعادة والثقة

يقدم اخبار24مص لمولود برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

برج-الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

كنت في مزاج غير حاسم نوعا ما اليوم في ما يتعلق بأموالك حيث تتأثر بحركة الكواكب المتناقضة التي تسحبك في اتجاهات مختلفة، مما يجعلك تواجه صعوبة في اتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

حاول إجراء محادثة صريحة وواضحة مع شريكك فأنت في الواقع لم تتحدث معه كثيرًا وكنت مشغولاً في الفترة الماضية وهو ما أثر ولو بشكل طفيف على علاقتكما فحاولا أن تتقربا أكثر وأن تذهبا إلى مكان جديد ويفضل لو كان بالقرب من الطبيعة.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

ستشعر بالخمول في بداية اليوم وهذا المستوى المنخفض من الطاقة سببه كل ما تبذله من الأنشطة على مدار اليوم وقد تصاب ببعض الألم في المفاصل والظهر مع تقدم اليوم وعليك أن تتخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التي تزيد من الألم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تشعر بالثقة والسعادة وهذا يظهر في طريقة وقفتك ولغة جسدك، والناس اليوم سيلاحظونك أينما تذهب ومن المرجح أن تترك انطباعًا جيدًا لديهم وستعقد اجتماعات عمل هامة في اتجاه إيجابي.

 

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16/8/2017 يقدم علماء الفلك توقعات لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر نفاق المقربين لك اليوم

يقدم اخبار24مص أهم التوقعات برج السرطان ، التى تمر الشمس من 22 یونیو الی 22 يولیو ،  الذى يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذي يعطي مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

برج-السرطان

برج السرطان على الصعيد المهني:

 أنت كثير القلق على منصبك فى العمل اليوم لا تجعل ذلك يسبب الانفعال الغير مبرر لك وهو ما سينعكس على تعاملاتك مع الزملاء، اجتهادك وإخلاصك فى العملك واضحان بشكل كبير فى أدائك ولكنك تحتاج للثبات والحكمة فى التعامل مع الآخرين.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

 تطور واضح فى علاقتك العاطفية اليوم فأنت يقترب من تحقيق حلمك وتكوين أسرة، يمكنك بمساعدة الشريك أن تحققا ذلك بشكل يسير فى وقت قريب بالإصرار  وتجنب الخلافات الصغيرة بينكما.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

 لا تجعل حبك للسكريات يخل بنظامك الغذائى ويضر صحتك اليوم، تناول الحلوى ولكن بكميات صغيرة ولا تهمل ممارسة الرياضة اليوم. هدفك واضح اليوم فى الحفاظ على لياقتك البدنية ولكنك ستتمكن من تحقيق ذلك بالتغلب على حبك الشديد فى تناول الحلوى.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان :

ينصحك علماء الفلك اليوم بالحفاظ على طاقتك الإيجابية وعدم تعريض نفسك للسلبيات المحيطة بك، حالتك النفسية متقلبة فتجنب التوتر والانفعال اليوم، لا تجعل أعمالك المتراكمة تدفعك إلى إهمال أسرتك حاول تخصيص وقت لهم.

 

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي الوقت مناسب للتسوية العاطفية

يقدم اخبار24مص لمولود برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 16/8/2017  على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة  وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

برج-العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

الذين يعملون في قطاعات الخدمات يمكن أن يتوقعوا زيادة في دخلهم ولكن إذا لم يحدث ذلك يمكنهم فقد يرتفع عبء العمل عليهم في منتصف اليوم والذي من المأمول أن يهدأ بحلول نهاية اليوم.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

اليوم سيكون ممتاز بالنسبة لك إذا كنت ترغب في تسوية علاقة عاطفية تعيشها وستكون ناجحًا في التعبير عن نفسك بالنسبة لعائلتك وستكون سعيدًا بالطاقة الإيجابية التي تحيط بك.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

يجب أن تهتم برعاية جهازك الهضمي وأن تنغمس في ممارسة الرياضة ولو حتى من خلال المشي أو تسلق الدرج أو ركوب الدراجات. عقلك يسير بخطى سريعة فامنحه بعض الاسترخاء والراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

يومك مليء بالتأمل وإعادة تقييم المبادئ الخاصة بك وقد تتساءل مع نفسك وشريك حياتك بشأن صحة القرارات السابقة وعليك اتباع نهج داعم جدًا تجاه شريك حياتك ولا يوجد أي ضرر على الإطلاق في تبني أيدولوجيات جديدة في الحياة.

 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/8/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتحدث كثيراً اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأربعاء 16/8/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

برج-القوس

برج القوس على الصعيد المهني:

تصاعد توتر العلاقة بينك وبين مديرك فى العمل ومن الأفضل ألا تتحدث إليه اليوم، يمكنك تعديل الأوضاع بنهاية اليوم ولكن حتى يأتى هذا الوقت ابتعد عنه واحرص على إنجاز اعمالك فى وقت سريع.

على الصعيد العاطفي:

لديك رغبة كبيرة اليوم فى تصحيح مسار علاقتك العاطفية فقد اهملت الشريك كثيراً الفترة الماضية وتريد اليوم تحسين الأوضاع بينكما، ابتعد عن التوتر بينكما وحاول إرضائه بطرق مختلفة.

برج القوس على الصعيد الصحي:

جلسات تفريغ الطاقة السلبية تشغل تفكيرك بشكل كبير اليوم فإنك تبحث عن مكان تذهب إليه للتأمل والراحة من الإجهاد الذى تعرضت له الفترة الماضية، حاول أن تصطحب أحد اصدقائك معك ليشجعك على الاستمرار.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تعانى اليوم من كثرة الكلام من المحيطين بك، حاول الابتعاد عن تلك الأجواء وركز طاقتك فى العمل والإنجاز. أمامك تحدٍ كبير اليوم لإثبات ولائك للشركة الذى تعمل بها فاجتهد من أجل النجاح فى إثبات ذلك.

 

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 16/8/2017 علىا لصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالتك النفسية ستتحسن قريبًا

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد رج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

صورة-برج-الميزان

برج الميزان على الصعيد المهنى:

لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتى المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

لا تعلق أحد بك مادمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش حالة من الاكتئاب والإحباط المؤقتة التى تزول فور تواجده مع أفراد أسرته والمقربين منه، خاصة أن الأجواء العائلية تؤثر كثيرًا على نفسية مولود السرطان بشكل إيجابى.

 

حظك اليوم برج الأسد ليوم الاربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي كبر عقلك

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والعملي، وهو البرج الناري المعروف بسرعة انفعاله وغضبه ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

برج-الاسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

انتقى الأمور التى تتحدث فيها مع رؤسائك، وحاول أن تكون فى سياق العمل حتى لا تواجه ردة فعل غير متوقعة منهم، خاصة فى أجواء العمل غير المستقرة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

لا تتخلى عن حبيبك من أجل المال، وعليك أن تفكر جيدًا فى مشاعرك بقلبك وليس بعقلك، فالمشاكل المادية ستحل قريبًا.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

ابحث عن المكان الذى تجد فيه راحتك النفسية، فمنه ستبدأ راحتك البدنية وعليك أن تبتعد عن الانفعال والتوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة هامة فى حياته يحاول فيها أن يأخذ عدد من القرارات الهامة، بعيدًا عن ضغط الأهل والأصدقاء.

 

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سوف يفاجئك مديرك بترقية

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الثور، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الإنفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

صورة-برج-الثور

برج الثور على الصعيد المهنى:

سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية، فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك، ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم، فقم باستغلالها.

برج الثور على الصعيد الصحى:

اليوم الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة، فقد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع، وقد تشعر بالألم في معصمك وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك، ولكن عليك ألا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدثولكن حاول أن تأخذ راحة اليوم وعاود لعملك غداً، وتجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور:

أنت شخص قوى وتستطيع أن تقهر أعدائك، فعليك أن تنتبه جيدا لمن هو حولك ومن يحاول أن يتقرب منك بشكل غريب، أيضا سوف تجد مفاجأة بانتظارك اليوم، ففقط عليك الإنتظار.

 

حظك اليوم برج الحوت ليوم الاربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهنى و العاطفى و الصحى واجه مشاكلك

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف ، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج-الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

استثمر أفكارك الإبداعية فى تطوير سير العمل، وعليك أن تتجه للعمل بشكل مستقل بعيدًا عن الشركاء و المشاكل التى تواجهها معهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

علاقتك بالحبيب كافية وقوية بالدرجة التى تجعلكما قادران على مواجهة مشاكل المرحلة معًا، لكن عليكما أن تتفقا على كل شىء منذ البداية وألا تتركا الأمور للصدفة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

الأرق الذى يسيطر عليك بسبب تناول مشروبات منبهة بكميات كبيرة، وعليك أن تخفف منها وتستبدلها بالتمر و الحليب الدافئ.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الحب والخوف من مواجهة مشاكل فى الفترة القادمة، وعليه أن يثق فى قراراته أكثر من ذلك.

 

حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 16/8/2017 على ا لصعيد المهنى والعاطفى والصحى مكافأة مالية فى الطريق إليك

يهتم الكثير من الأشخاص بمطالعة الأخبار بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج الجدى نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج-الجدى

برج الجدى على الصعيد المهنى:

تستحق أن تحصل على مكافأة بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسولة شديدة ودون أن تلحق ضرر بزملائك، وعليك أن تستمر على نفس روح التعاون التى عرفك الزملاء بها.

برج الجدى على الصعيد العاطفى:

تتلقى مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعد قلبك بشدة، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأنها الكنز الحقيقى فى حياتك.

برج الجدى على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجدى:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتخلى عن كثير من طباعه الحادة ويتعامل بفطرته الطيبة البسيطة مع المقربين منه، ومن المحتمل أن يدخل مولود الجدى فى علاقة عاطفية قريبًا، فلا تغلق ابواب قلبك وكن مستعد لخوض حياة جديدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي احترس من عدو سري

يقدم اخبار24مص لمولود برج الجوزاء حظك اليوم الأربعاء 16/8/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الجذابة للآخرين جدا والذكية إجتماعيا ولكنه متردد وغير حاسم في قراراته كما يعيبه تقلب المزاج السريع.

برج-الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

احترس من عدو سري في مكان عملك اليوم هذا الشخص كان يتصرف معك بطريقة ودية في الأيام الأخيرة ولكن هناك تاريخ ماضي لعداوة بينكما ومن الواضح أنه يحاول أن ينتقم اليوم فمن الأفضل أن تعمل بشكل جيد ولا تترك أي ثغرة أو فرصة لخطأ.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

كنت ترتدي نظارات وردية وأنت تبحث عن الحب في الفترة الماضية من حياتك ولكنك هذه الأيام تصبح لديك نظرة أكثر واقعية عند البحث عن شريك حياتك وستكون قادرًا على اعتماد نهج أكثر نضجًا بشأن الحب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

تشعر بالانزعاج قليلاً بسبب مشاكل في المعدة فحاول أن تكون حذرًا في اختياراتك الغذائية اليوم ولا تستفز مشاكلك الصحية المزمنة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم هو الأمثل لإظهار مواهبك وقد تتصرف بشكل يبدو أكثر عدوانية أو صرامة مما تفعله في المعتاد وهو ما سيفاجئ الناس من حولك ويجعل بعضهم يفقدون توازنهم ولكن هذه الصرامة ضرورية جدًا اليوم.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version