أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 2:01 مساءً

هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A

Xiaomi Redmi Note 4

كان الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، ولكن هذه المرة حصلنا على صور ومواصفات هذا الهاتف من مصدر موثوق، وهو هيئة الإتصالات الصينية TENAA، والتي قامت بإدراج هذا الهاتف في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، بما في ذلك صوره ومواصفاته التقنية.

وعلى ما يبدو، ستكون هناك نسختين من الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي ستضم معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

أما بخصوص النسخة الثانية، فهي تضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي مماثلة وتشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، وبطارية بسعة 3000mAh، على الرغم من حقيقة أن النسخة الأفضل من بين الإثنين تضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

من المتوقع أن تكلف النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 430 من الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A نحو 1000 يوان صيني بالنظر إلى حقيقة أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 يكلف حاليا نحو 1200 يوان صيني.

 

أوسمة :
Switch to mobile version