أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 2:50 صباحًا

ورش تدريبية مجانية للمشاريع السياحية الصغيرة

ورش تدريبية مجانية للمشاريع السياحية الصغيرة

تنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية «تكامل» بالهيئة بالتعاون مع الغرف التجارية سلسلة من الورش التدريبية مجانية لابتكار المشاريع السياحية الصغيرة وتسويقها وتمنح للحضور شهادات اجتياز هذه الدورة.

وبين مدير عام فرع الهيئة بالقصيم إبراهيم المشيقح أن التسجيل في هذه الدورات متاح للراغبين على موقع الهيئة، وأن تنظيمها يتم في إطار دعم الاستثمار السياحي والمستثمرين في مجالات السياحة والتراث الوطني.

وأوضح بمناسبة تنظيم الفرع لدورة في الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة البكيرية ورشة تدريبية الإثنين الماضي أن الدورة استعرضت محاور وأنماط السياحة وطرق الاستثمار فيها، ودور الهيئة وشركائها في دعم الاستثمارات والمشاريع السياحية، وتقديم نماذج لمشاريع سياحية صغيرة وطرق وآلية تطوير المشاريع الصغيرة.

كما عرضت عدداً من الفرص الاستثمارية والمشاريع في المجال السياحي، كمشروع النزل الريفية، ومشروع مدرسة الفروسية، ومشروع سوق تراثي، بالإضافة إلى مشروع تدريب سياحي، ومشروع القرية التراثية، ومشروع شركة تنظيم معارض سياحية، ومشروع شركة إدارة وحدات مفروشة.

وبين المشيقح أن الفرع يعمل على استقطاب أصحاب المبادرات الواعدة من الشباب والفتيات في منطقة القصيم لتدريبهم وتحفيزهم للاستثمار في القطاع السياحي الخصب بالفرص الاستثمارية، وخاصة في مجال المشاريع السياحية الصغيرة.

مواضيع ذات علاقة

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: