الرئيسية / منوعات ومجتمع / تقنية / Sharp تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد مع شاشة بدون إطار في ثلاثة جوانب

Sharp تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد مع شاشة بدون إطار في ثلاثة جوانب

sharp

قامت شركة Sharp بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S2 قبل أسبوع تقريبًا، وكما رأيتم على الأرجح، فقد جاء هذا الهاتف مع شاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز. ويبدو أن الهاتف المقبل للشركة سيضم شاشة تمتد أكثر من الحافة إلى الحافة. وقد ظهر تسريب مؤخرًا على شبكة الإنترنت يكشف عن صور لهاتف Sharp المقبل.

كما تلاحظون، الهاتف المقبل لشركة Sharp سيضم شاشة من دون إطار في الجزء العلوي وفي الجانبين، وهذا ما يعني بأنه سيضم إطار واحد ونحيف في الجزء السفلي حيث سيتم وضع الكاميرا الأمامية. وفي الواجهة الخلفية نلاحظ وجود كاميرا خلفية واحدة علما أن الهاتف Sharp Aquos S2 الجديد يضم كاميرا خلفية مزدوجة. لذلك، قد يكون هذا الهاتف المجسد في هذه الصور المسربة الجديدة أدنى من حيث المواصفات التقنية بالمقارنة مع الهاتف Sharp Aquos S2.

وتظهر الصور أن هاتف Sharp القادم سيكون ضخما مما يؤدي بنا إلى الإعتقاد بأنه سيضم بطارية أكبر. وعلى الجانب الأيمن نلاحظ تواجد إثنين من الأزرار في حين يضم الجانب الأيسر أزرار التحكم بالصوت، ومنفذ الشريحة SIM. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فهو غائب بشكل واضح، وبالتالي فإذا قررت شركة Sharp تضمين هذا المستشعر في هذا الهاتف، فسوف يكون ذلك في زر التشغيل على غرار بعض أجهزة Sony أو في الشاشة نفسها على الرغم من أننا نستبعد هذا الإحتمال الأخير.

شركة Sharp معروفة بهواتفها الذكية النحيفة الإطار والمتوسطة التكلفة. ويبدو أن هذا الهاتف سيتناغم أيضا مع سياسة الشركة. ومع ذلك، فمن السابق لأوانه تقديم أي تخمينات أخرى. ونحن نعتقد بأن المزيد من المعلومات حول الجهاز ستصل في المستقبل القريب.

المصدر.

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم Xperia XZ1 من زوايا مختلفة

بالأمس عرضنا لكم مجموعة من الصور المسربة التي تستعرض لنا تصميم الهاتف Xperia XZ1 القادم …

Switch to mobile version