أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 9:25 صباحًا

تسريبات جديدة تكشف عن تفاصيل إضافية حول كاميرا Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

هذه الأيام تميل معظم الهواتف الذكية إلى أن تكون هي نفسها عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهي تميل إلى أن تأتي مع أحدث المعالجات من شركة كوالكوم، ومع ما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، وشاشات بدقة Quad HD، وهو ما يعني أنه عندما يتعلق الأمر بتمييز الهاتف، فالكاميرا هي واحدة من الطرق التي يتم إستخدامها للقيام بذلك.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Ausdroid، فيبدو أنه تحصل على بعض الملصقات الترويجية للهاتف Galaxy Note 8 والتي كشفت له عن بعض المواصفات التقنية الخاصة بالكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف. وفقا لتلك الملصقات الترويجية، فهي تؤكد مجددًا قدوم الهاتف Galaxy Note 8 بالفعل مع كاميرا خلفية مزدوجة.

عدد الميغابكسلات الدقيق غير واضح، وكذلك نظام التصوير الذي ستعتمد عليه شركة سامسونج في هذه الكاميرا المزدوجة. في الماضي رأينا كيف أن بعض الشركات مثل آبل تختار إستخدام عدسة واسعة الزاوية في الكاميرا الأولى، وعدسة مقربة في الكاميرا الثانية، في حين إختارت بعض الشركات الأخرى إستخدام مستشعر أحادي اللون في الكاميرا الأولى، ومستشعر ملون في الكاميرا الثانية.

وتشمل التفاصيل الأخرى التي تم الحصول عليها قدوم هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة مع عدسة بفتحة 1.7، وهذا ما يعني بأن الهاتف LG V30 سيحتفظ بلقب صاحب أوسع فتحة في كاميرا للهواتف الذكية. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح هذا التقرير بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستوفر تقريب بصري يبلغ 2×، وهذا ما يتناقض مع بعض التقارير السابقة التي ذكرت بأن هذه الكاميرا ستأتي مع تقريب بصري يبلغ 3×.

على أي حال، ينبغي أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية حول الهاتف Galaxy Note 8 في الأسبوع المقبل، لذلك تأكد من العودة إلينا في وقت لاحق للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: