أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:28 صباحًا

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 21/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مفاجأة تسبب لك خسارة مالية فادحة ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


يقدم اخبار24مص لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 21/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتميز مواليده بالسيطرة وحب التحكم، بالإضافة إلى الثقة بالنفس والكرم الشديد مع الآخرين وهو برج لا يتقبل الانتقادات أبدًا، ويعد وحش الشاشة الفنان فريد شوقى أحد مشاهير برج الأسد.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الحياة العملية لديك متوازنة ومهاراتك محددة بشكل جيد ومثير للإعجاب، وستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد فى عملك والتواصل مع أشخاص آخرين فى العمل، ولكن رغم ذلك ظروف غير متوقعة يمكن أن تسبب لك خسارة مالية فادحة.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحصل على بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك واتجاه علاقتك به بشكل أفضل اليوم، وكان شريك حياتك فى الأيام الماضية يرسل لك إشارات مربكة كنت تعجز عن تفسيرها وتجعلك تشعر بالانزعاج إلا أنك تتمكن من فهمه أخيرًا اليوم.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى

تستمتع بصحة جيدة اليوم وتشعر أنك خال من الإجهاد تمامًا، فحاول الاستفادة من هذا الوقت وتقوم ببعض المهام التى تتطلب نشاطًا بدنيًا أو تنغمس فى أنشطة رياضية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

كنت متهورًا فى صنع قرارك خلال الأيام الماضية، ولكنك اليوم ستدرك أهمية التخطيط الدقيق فى عملك وتنفيذ خططك بشكل سليم ومنظم.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version